+A
A-

“الأولمبية” تطلق حملة جماهيرية لدعم الأحمر بكأس آسيا

انطلاقا من الواجب الوطني ودورها الأساسي في رعاية الاتحادات الرياضية ودعم المنتخبات الوطنية، أعلنت اللجنة الأولمبية البحرينية إطلاق حملة جماهيرية وإعلامية لدعم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس آسيا التي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة من 5 يناير لغاية 1 فبراير 2019 بالشراكة والتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أنه انطلاقا من مسؤولية اللجنة الأولمبية في دعم الاتحادات الرياضية وتوفير جميع أشكال المساندة للمنتخبات الوطنية شرعت اللجنة الأولمبية في إعداد خطة متكاملة لإطلاق حملة جماهيرية وإعلامية داعمة لـ “الأحمر” في كأس آسيا بالتعاون مع اتحاد الكرة ومختلف مؤسسات القطاع العام والخاص سيتم الإعلان عن تفاصيلها الكاملة في الفترة المقبلة.

وأشار الأمين العام أن اللجنة الأولمبية ستبحث مختلف الوسائل والسبل لعملية نقل الجماهير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لمساندة المنتخب في مشواره الآسيوي بما يكفل توفير حشد جماهيري يؤازر المنتخب، كما ستقوم اللجنة الأولمبية بإطلاق حملة إعلامية في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون وجميع المنصات الإعلامية المتاحة لدعم المنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

وأضاف عسكر “إننا حريصون على دعم المنتخب بصورة كاملة في البطولة الآسيوية، وسنقف إلى جانبه؛ من أجل تحقيق النتائج المتميزة وسنقدم المبادرات، والتي من بينها نقل الجماهير البحرينية إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة؛ تقديرا وعرفانا بدور الجماهير البحرينية وتواجدها المهم في المباريات. وسنقوم بتشكيل لجنة مشتركة مع الاتحاد لوضع آلية مناسبة لنقل الجماهير”.

وأوضح عسكر أن تلك المبادرة هي امتداد للمبادرات التي أطلقتها اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدعم المنتخبات الوطنية، ومن بينها منتخب كرة القدم، والذي يحظى بدعم واهتمام كبير من جانب سموه الذي يسعى إلى الارتقاء بالكرة البحرينية عبر سلسلة من المبادرات.