+A
A-

النصر يدعم صفوفه بالمغربي أعالي

توصل النصر إلى اتفاق مع لاعب المنتخب المغربي كمال أغالي لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الموسم المقبل، حيث وصل اللاعب يوم أمس الأول إلى المملكة وكان في استقباله عدد من إداريين النادي.

وقال مدير النشاط الرياضي أسامة حماد لـ “البلاد سبورت” إن النصر لم يتعاقد مع اللاعب بصورة نهائية، حيث إنه سيخضع للتجربة لمدة 3 شهور بحسب الاتفاق، وفي حال اقتنع المدرب التونسي فوزي الهواري بمستواه فإن اللاعب سيواصل تواجده مع الكتيبة الزرقاء.

وأضاف حماد أن اللاعب البالغ من العمر 30 سنة يجيد اللعب بمركزي 3 و2 بيد أن مركزه الأساسي بمركز 3، حيث يبلغ طوله 2.17 سم وهو يتمتع بسيرة ذاتية جيدة وسبق للجهاز الفني والإداري الإطلاع على إمكاناته عبر أشرطة الفيديو لكنه سيخضع إلى المزيد من التجربة. وعن مدى الحاجة إلى المحترف كمال أعالي بأحد المركزين أجاب “أنه يلعب بصورة أساسية بمركز 3 وهو المركز الذي ربما يكون المدرب في حاجة إليه ولكن القرار النهائي يعود إلى رؤية وحسب الحاجة الفعلية للاعب بأحدهما خصوصًا وأنه يجيد اللعب بمركز 2 ونأمل أن يشكل اللاعب الإضافة المرجوة ويقودنا إلى تحقيق نتائج إيجابية أفضل من الموسم الماضي..”.

قال حماد إن النادي أنهى تعاقداته المحلية بنسبة كبيرة جدًّا مع احتمال صفقة واحدة لاحقًا بحسب التوافقات ورؤية المدرب.