+A
A-

وزير الخارجية: واشنطن تؤدي دورا كبيرا في تعزيز الأمن والاستقرار

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، أمس منسق مكافحة الإرهاب بوزارة خارجية الولايات المتحدة الأميركية ناثان سيلز الذي يقوم بزيارة لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسيلز، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين البحرين والولايات المتحدة، والتي تستند إلى أسس من الاحترام والثقة المتبادلين والتحالف الإستراتيجي، مشيدًا بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات الصداقة على الأصعدة كافة، منوهًا بالإرادة المشتركة للمضي بمجالات التعاون الثنائي لآفاق أرحب في مختلف المجالات.

وأشاد بالدور الكبير والجهود المتواصلة التي تقوم بها الولايات المتحدة في تعزيز أمن واستقرار المنطقة والعالم ومبادراتها الإستراتيجية في مكافحة الإرهاب بكل صوره وأشكاله وحرصها على تعزيز التعاون الدولي؛ من أجل القضاء على هذه الظاهرة التي تهدد جميع دول العالم، منوهًا بمساعيها في معالجة التهديدات والمخاطر المختلفة التي تواجه دول المنطقة، مجددا تقدير البحرين لهذه الجهود ودعمها التام لهذه المساعي الرامية لأمن واستقرار دول وشعوب المنطقة.

من جانبه، أعرب السفير سيلز عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه علاقات الصداقة بين البلدين من تطور ونماء على كافة الأصعدة، مشيدًا بجهود البحرين الدءوبة في مكافحة الإرهاب، متمنيا للمملكة المزيد من التقدم والازدهار.