+A
A-

المحمود يفتتح مقر الذوادي بمدينة حمد

برعاية كريمة من رئيس تجمع الوحدة الوطنية الشيخ عبداللطيف آل محمود دشن مرشح التجمع للمجلس النيابي عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية عبدالله الذوادي مقره الانتخابي بمدينة حمد.

وفي كلمته عبر الشيخ عبداللطيف آل محمود عن سعادته بوجود جميع المترشحين في الدائرة وما حولها حضورا في حفل افتتاح مقر المرشح الذوادي مما يدل على الروح البحرينية الأصيلة التي فيها الكثير من المودة والمحبة للجميع. وقال هذه الروح المتسامحة الراقية يجب علينا أن نحافظ عليها ولا نأسى إن لم ننجح ولا نتكبر إذا نجحنا، فنحن أمام مهمة تكليفية، وليست تشريفية.

ولفت إلى أن شعب البحرين قبل 95 سنة طالب بأن يكون هناك مجلس أمناء للشعب وطالبوا بمجلس تأسيسي يضع القواعد في الوقت الذي كانت فيه بريطانيا تحكم بما تريد، ثم بعد الاستقلال وعلى عهد المغفور له الشيخ عيسى بدأ تنفيذ هذا المطلب الشعبي وتم انتخاب المجلس الوطني، لكن للأسف الشديد لم يدم إلا 18 شهراً فقط وتولت السلطة التنفيذية الحكم إلى أن جاء جلالة الملك وجاءت هذه التجربة التي نحمد الله أنه مضى عليها 16 سنة ومازالت التجربة مستمرة.

 

حفظ الحقوق وصون المكتسبات

بدوره، رحب الذوادي بالحضور، معلنا تدشين مقره الانتخابي، وقال نبارك للبحرين هذا العرس الديمقراطي الذي أرسى دعائمه جلالة الملك، وقد بات دورنا جميعا الآن في اختيار من يمثلنا في المجلس يجب أن نعي أهمية هذا النداء وأهمية هذا الواجب. وأضاف: برنامجنا الانتخابي من 3 محاور سياسي واقتصادي واجتماعي خدمي، وشعارنا حفظ الحقوق وصون المكتسبات حتى نلبي تطلعات المواطن.

وأشار الذوادي إلى أن تطوير أدوات المجلس الرقابية وإنشاء إدارة داخل الأمانة العامة لرصد ودراسة وتحليل أداء النواب من أولويات برنامجه في محوره السياسي.