+A
A-

دعم محمد بن راشد وتوجيهاته قاد البطولة للتميز

حفل ختام البطولة يوم أمس بدأ بكلمة للسيدة خولة الحمادي المديرة العامة لـ”جرافيتي أندور سكاي دايفينغ” اعربت فيها عن تشرف شركة جرافيتي في استضافة كأس العالم الثلثة للطيران الحر الداخلي، مؤكدة ان هذه الاستضافة تعد دليلا على التزام المملكة في تطوير قطاع الرياضة بما يتماشى مع تطلعات القيادة لوضع البحرين في مقدمة الدول التي تدعم هذا القطاع الحيوي ، وتطوير الشباب وخلق فرص واسعة النطاق للجميع.

وعبرت الحمادي عن شكرها وتقديرها للشيخ محمد بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة العليا للبطولة وقالت “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص شكري وتقديري للشيخ محمد بن راشد بن خليفة آل خليفة على دعمه وتوجيهه الراسخ، ولرؤيته وقيادته والتزامه بالتميز الذي جعلتنا في هذا الحدث الناجح اليوم”.

كما عبرت عن شكرها للحكام الدوليين والمحلفين والمقدمين والمشاركين والوفود وفريق  إيروديوم وفريق جرافيتي البحرين على كل ما بذلوه من جهود ومرونة وعمل جاد بالاضافة الى الشركات المؤسسات الراعية التي ساهمت في انجاح هذا الحدث.

وأكدت الحمادي ان استضافة جرافيتي لكأس العالم يعتبر بداية لرحلة من العديد من البطولات والمسابقات الدولية، معربة عن تطلعهم لاستضافة بطولات أخرى في مملكة البحرين.