+A
A-

زهراء المرزوق: عالمية الطيران الحر مفخرة للبحرين

أعربت زهراء المرزوق؛ وهي من هواة الرياضة، عن سعادتها باستضافة البحرين لبطولة العالم للطيران الداخلي الحر التي أسدل الستار عليها يوم أمس بنجاح منقطع النظير.

وقالت المرزوق إن استضافة البحرين هذه البطولة الكبرى للمرة الثالثة على التوالي دليل ملموس على حسن التنظيم البحريني الذي كان له دون شك أثر إيجابي في إقناع الأسرة الدولية في مجال الطيران الحر الداخلي على اختيار البحرين مجددًا، رغم المنافسة الشرسة التي حصلت لحسم ملف الاستضافة، حيث أصبحت جرافيتي النفق الهوائي الداخلي الأول في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الذي ينال هذا الشرف الكبير.

وأرجعت زهراء المرزوق الفضل في هذا النجاح إلى الاهتمام المتزايد الذي يبديه رئيس الوزراء صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  الموقر بالقطاع الرياضي في مملكة البحرين، وذلك من خلال توجيه سموه الوزارات والهيئات الحكومية لتسخير طاقاتها في خدمة البطولات الرياضية، فضلاً عن تفضل سموه بزيارة استعدادات جرافيتي قبل انطلاق البطولة بهدف الاطمئنان على الترتيبات وتشجيعًا للجان المنظمة.

كما ذكرت المرزوق أن الدور الكبير الذي قام به الشيخ محمد بن راشد بن خليفة آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للطيران الحر الداخلي كان له مرورد واضح في ما وصلت له البطولة من نجاح تنظيمي، تبين بوضوح في التنسيق والمتابعة والترتيبات الرائعة التي أشاد بها المشاركون من مختلف الدول حول العالم، موضحة أن الشيخ محمد كان حريصًا جدًّا على متابعة كل الإجراءات المتعلقة بتنظيم البطولة على أكمل وجه. وأشارت المرزوق إلى أنها تشعر بالسعادة بهذا النجاح الكبير الذي تحقق في اليوم الأخير للبطولة ليكون مسك الختام على واحدة من أروع الأحداث الرياضية التي تستضيفها المملكة بشكل منتظم منذ ثلاث سنوات، مضيفًا أنها كانت تنوي بالفعل أن تكون ضمن طاقم العاملين في تنظيم البطولة لتساهم بأي شكل من الأشكال في هذا الإنجاز الجميل، خصوصًا وأنها من عشاق هذه الرياضة وتحرص على متابعتها وممارستها حتى خارج حدود المملكة.

وتقدمت المرزوق بالتهنئة الخالصة إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، على هذا النجاح وإلى سمو رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد الأمين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إضافة إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد، كما توجّهت بالتهاني والتبريكات إلى الشيخ محمد بن راشد مشيدة بدوره المتميز في إدارة خيوط اللعبة بكل حنكة واقتدار.

وتمنت في نهاية تصريحها أن تكون في المستقبل إحدى المشاركات في هذه البطولة سواء كلاعبة أو كإدارية، وذلك رغبة منها في أن تساهم بأي شكل من الأشكال في خدمة الوطن وتشريفه.