+A
A-

أفضل تطبيقات وألعاب الأندوريد

تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب التي حصلت على أعلى تقييم والمرشحة لمستخدمي هواتف الأندوريد هذا الأسبوع:

Town of Salen

هي واحدة من الألعاب التي حصلت على أعلى تقييم من مستخدمي الأندوريد هذا الأسبوع، وهي من الألعاب الإستراتيجية المميزة التي يمكن أن تدعمك في التنافس ضد أصدقائك، حيث يمكن انضمام من 7 إلى 15 لاعب في التنافس. يمكن للاعب أيضاً الاختيار بين فريقين في اللعبة، حيث يأتي الفريق الأول من سكان المدينة للدفاع وقتال الشخصيات الشريرة، أو يمكن أن اختيار أحد الشخصيات الشريرة واصطياد سكان المدينة دون أن يتم الإمساك بك. لعبة من الألعاب المجانية التي تتوفر على غوغل بلاي، لكن تتوفر بعض الأدوات أيضاً للشراء داخل التطبيق، إلا أنها من الألعاب الممتعة المرشحة لك.

Poco Launcher

تطبيق Poco Launcher هو اللانشر المميز لهاتف Pocophone، حيث قدمت Xiaomi التطبيق على منصة الأندوريد لجميع المستخدمين. كما يتميز تطبيق لانشر Poco Launcher بواجهة مستخدم منسقة بتصميم جيد، تدعم المستخدم ببعض المميزات مع ميزة إخفاء أيقونات التطبيقات التي لا ترغب في ظهورها في نافذة التطبيقات، كما يدعم ايقونات تطبيقات الشركات الأخرى بشكل جيد. تطبيق يتوفر في متجر تطبيقات غوغل بلاي بشكل مجاني، حيث سيوفر تجربة سريعة وسلسة لواجهة المستخدم في هاتفك.

Reigns

هي واحدة من سلسة ألعاب Game of Throne، أيضاً تعد أحد ألعاب البطاقات والألغاز الممتعة، حيث سيكون عليك الاختيار بين 9 شخصيات في اللعبة مع مميزات وقصة لكل شخصية، كما تتميز اللعبة بالتحكم السريع لاختيار البطاقات، أيضاً تتوفر لعبة بسعر 4 دولار تقريباً في متجر غوغل بلاي.

NBA 2K19

إذا كنت أحد عشاق ألعاب كرة السلة، فلعبة NBA 2K19 هي أحد الألعاب المميزة على منصة الأندوريد هذا الأسبوع، حيث تأتي اللعبة بجرافيك رائع، مع مميزات في التحكم السريع والسلس، كما تدعم اللاعبين بأكثر من أسلوب في اللعب، أيضاً تتوفر لعبة في متجر غوغل بلاي الآن، مع تجربة مميزة في اللعب إلا أنها ليست أحد الألعاب الرياضية المجانية.

Parsec

في الآونة الأخيرة وضعت فكرة تشغيل ألعاب الحاسوب على جهاز الأندرويد بصمتها، حيث أصبحنا نرى العديد من هذه التطبيقات في هذا المجال، أحدثها تطبيق  Parsec‏ والذي يدعم لعب ألعاب الحاسوب بكامل رسوماتها وقوتها على جهازك الأندرويد، مع منحه لك حرية الوصول إلى الألعاب من أي مكان وعلى أي جهاز.

من ناحيته التطبيق ما زال قيد التطوير، وكمثله من التطبيقات هناك الحاجة المُلحة لاتصال سريع بالانترنت “واي فاي 5.0 غيغاهرتز”، لذلك إذا لم يكن لديك إمكانية وصول لهذه السرعة فقد تحتاج إلى الانتظار حتى يتمكن التطبيق من التعامل مع الاتصالات البطيئة.

 

تطبيق من اختيارنا:  Shaq Fu

تم إطلاق لعبة شاك فو لأول مرة في عام 1995 وهي لعبة إنقاذ صبي صغير من الأشرار ولكنها لم تلق النجاح الكافي في وقتها وفي عام 2014 تم إنشاء نسخة جديدة منها. وفى خلال اعام الماضي تمت إتاحة اللعبة لأجهزة نيتنيدو واليوم أصبحت اللعبة متاحة من خلال منصتي نظام التشغيل أندرويد و iOS ،و إذا كنت تريد فتح كل المحتوى الذي تقدمه اللعبة، فسوف يتعين عليك دفع 4.99 دولار. وبالنظر إلى أن اللعبة قد تم إطلاقها على منصات أخرى مثل PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch حيث تم تسعيرها ما بين 29.99 دولارًا و 39.99 دولارًا، فإن 4.99 دولارًا هو عرض مناسب للغاية. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت اللعبة ممتعة بما فيه الكفاية حتى تبرر دفع 4.99 دولار.