+A
A-

“السيارات الأوروبية” تطلق “الصيانة

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر عن إطلاق أحدث إضافة لخدمات ما بعد البيع، متمثلةً ببرنامج خدمة الصيانة السريعة الذي يتيح لملاك سيارات جاكوار ولاند روﭭر الحصول على خدمة صيانة في 90 دقيقة أو أقل.

تم تصميم خدمة الصيانة السريعة من جانب شركة جاكوار لاند روﭭر ليمتد، وهو يهدف لتوفير راحة أكبر لمالكي سيارات جاكوار ولاند روﭬر أثناء تواجدهم بالمعرض خلال فترة الصيانة الدورية. تخصص شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر 3 فنيين مختصين للعمل بشكل جماعي على صيانة كل سيارة على حدة، بما يضمن انتهاء العمل خلال 90 دقيقة. كما يساعد هذا البرنامج على ضمان توفير العناية اللازمة لجميع جوانب المركبة، وإتمام العملية بالكامل في الوقت المناسب، فضلا عن منح العملاء خدمتي غسل وفحص المركبة مجانا.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروربية جاكوار لاند روﭭر ستيفن لاي قائلا: “تشغل خدمات ما بعد البيع أهمية كبيرة ودورا أساسيا في توطيد العلاقات مع زبائننا، حيث تولي شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر اهتماما خاصا بطرح العروض والخدمات المبتكرة التي تلبي تطلعاتهم في هذا المجال. ولذا، يسعدنا جدا أن نعلن عن إطلاق برنامج خدمة الصيانة السريعة، المخصص لمنح العملاء ارتياح أوسع وسرعة عند صيانة سياراتهم، مما يجنب الحاجة لإبقائها طويلا في مركز الصيانة بالمعرض. ويحرص هذا البرنامج على توفير عناية تامة لكل مركبة بإشراف فريق عمل احترافي من فنيي جاكوار لاند روﭭر، حيث يباشرون بتأدية قائمة من عمليات الفحص الدقيقة وإصلاح ما يلزم في وقت قصير”.