+A
A-

سمو رئيس الوزراء: التنسيق بين الدول حل أمثل للتعامل مع خطر الإرهاب

 استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين.

وخلال اللقاء أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالكفاءات البحرينية وما تضطلع به من دور فاعل على الأصعدة كافة، وما أثبتته من قدرة على النجاح في قيادة المنظمات والاتحادات الدولية وبمشاركتها الفاعلة والمؤثرة في مختلف الملتقيات والتجمعات الدولية والأممية، مستذكرا سموه بالتقدير الدور الذي يضطلع به خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وما يعكسه من عزيمة وإصرار المواطن البحريني وقدرته على تحقيق الإنجازات في كل موقع مسؤولية.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتطور الذي قاده الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتطوير اللعبة والارتقاء بالمشاركات الآسيوية الخارجية، متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح في تحقيق تطلعاته في خدمة كرة القدم الآسيوية والعالمية.

من جهة أخرى، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية اللقاءات والاجتماعات الدولية في ترسيخ التعاون وتطوير العلاقات والارتقاء بالعمل والتنسيق المشترك في المحافل الدولية على المستوى الثنائي والجماعي ومنها اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وما يصاحبها من أنشطة وندوات تعزز التعاون الدولي.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور إلى جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الإقليمي والدولي، إذ شدد سموه على أن التعاون والتكامل والتنسيق هو الحل الأمثل للتعامل مع خطر الإرهاب الذي بات يؤرق الكثير من الدول ويؤثر على استقرارها.