+A
A-

الماروني يتعاقد مع طلال الشروقي

تعاقد نادي الشباب مساء أمس الأول (الإثنين)، مع اللاعب طلال الشروقي؛ ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لموسمين، بدءًا من منافسات الموسم الكروي الجديد.

ويأتي التعاقد مع الشروقي تدعيمًا لتشكيلة المدرب السوري هيثم جطل في الموسم الجديد. وكان الشروقي قد انتظم في تدريبات الماروني منذ نحو اسبوعين، ما يعني أن اللاعب سيكون متاحا لقائمة المدرب جطل التي سيقوم باستدعائها لمباراة الفريق المقبلة أمام الرفاع، في إطار الجولة الرابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز. ويعتبر الشروقي من اللاعبين الشباب أصحاب الإمكانات الجيدة ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، كما سبق له أن لعب لعدد من الأندية محليًّا كالبحرين والحد.

ولم يبرم الماروني سوى صفقتين محليتين في الميركاتو الصيفي هذا الموسم، إذ سبق له أن تعاقد مع لاعب المالكية السابق سيد علي عيسى “علاوي”، قبل أن يتعاقد مع الشروقي مؤخرا. وخاض الشباب 3 لقاءات بدوري ناصر بن حمد الممتاز، حقق خلالها 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين، إذ استهل الماروني مشواره بالتعادل السلبي أمام البديع في أولى لقاءاته، ثم تمكن من الفوز 2/1 على النجمة في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل مع الحالة في الجولة الثالثة سلبيا دون أهداف.