+A
A-

الاتحاد يواجه الحالة... والنويدرات أمام البحرين

تستكمل مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأولى لمنافسات دوري زين، بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى الاتحاد مع الحالة، عند الساعة السادسة مساءً، وتليها مباشرة مباراة النويدرات والبحرين عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

في المباراة الأولى، يتطلع الاتحاد لتدشين بداية طيبة في مستهل مشوار الفريق بمسابقة الدوري.

ويدخل الاتحاد الموسم الجديد باستقرار فني تحت قيادة المدرب الصربي ديجان توميك الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي، حيث يطمح في وضع البنفسج بمصاف أندية المقدمة وقيادته نحو التأهل إلى الدور السداسي. فريق الاتحاد قدّم أداءً متطورًا في الموسم الماضي واستطاع اقتحام المربع الذهبي لبطولة كأس خليفة بن سلمان، إذ يسعى للمحافظة على أدائه المتطور وتتويجه بالتأهل لسداسي الدوري.

ويعوّل الاتحاديون على عناصر شابة أمثال سيدمحمد حميد، حسن فهد، الأخوين حسن وعلي هلال، أحمد غانم، إلى جانب المحترف الصربي مايل إليك. في المقابل، يسعى فريق الحالة إلى نفض غبار الموسم الماضي وتدشين انطلاقة قوية يبحث من خلالها استعادة مكانه في سلّم الترتيب العام للدوري بين الفرق الأربعة الكبار، بعد أن أخفق في التأهل إلى المربع الذهبي للموسم الماضي. ويدخل الفريق الحالاوي الموسم الجديد بثوب مغاير بعد أن تعاقد مع المدرب الصربي زيلكو زيجيفيتش. ويعتمد الحالة في تشكيلته على العناصر الشابة بتواجد حسين سلمان، أحمد جمال، حسن قراشي، محمود عزيز والمحترف الأميركي روبنسون. وفي المباراة الثانية، يتطلع فريقا النويدرات والبحرين لتحقيق بداية قوية وحصد نقطتي الفوز في أول ظهور لهما بمنافسات الدوري. ويقود تدريب النويدرات المدرب البوسني حمدو فرلجاك، فيما يتولى الوطني عبدالكريم العنزور تدريب فريق البحرين.