+A
A-

القائد العام يشيد بجهود قائد الحرس الملكي

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح امس، قائد الحرس الملكي سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء رحب صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بسمو قائد الحرس الملكي، وأشاد صاحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجهود الطيبة لسمو قائد الحرس الملكي وعمله الدؤوب، في كل ما من شأنه تحقيق المزيد من التطور والتقدم القتالي والإداري بالحرس الملكي لقوة دفاع البحرين.

وكان القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة قد قام صباح أمس، بجولة ميدانية تفقد فيها عددًا من وحدات قوة دفاع البحرين، اطلع خلالها عن كثب على التجهيزات والأسلحة والمعدات العسكرية ودرجة الاستعداد والجهوزية.

وبعد أن استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى شرح موجز عن مهام وواجبات وسير العمل بتلك الوحدات، زود منتسبيها بنصائحه وتوجيهاته الحثيثة، للمواصلة بهذا المستوى المتقدم من المهنية والكفاءة العالية خلال تنفيذ وتطبيق كل ما يوكل إليهم من واجبات في مختلف الظروف والأوقات، لحفظ الأمن والاستقرار في مملكتنا الغالية بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفي نهاية الزيارة أشاد بما يبذله رجال تلك الوحدات من جهود متميزة وعطاء مخلص أدى إلى زيادة مستوى الكفاءة التدريبية والجاهزية القتالية، معربًا عن بالغ سروره للاهتمام الذي يوليه منتسبو كافة أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين في تنفيذ مختلف المهام كل حسب اختصاصه بكل اهتمام ودقة واحترافية، للذود عن هذا الوطن العزيز بالفداء والتضحية المخلصة.