+A
A-

نادي باربار يشيد بأبطال لعبة الأقوياء

عبر رئيس مجلس إدارة نادي باربار علي حسن محمد  عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من انجاز جديد أضافه ناشئو المملكة لكرة اليد إلى سجل البطولات في عام الذهب حين اعتلوا منصة التتويج في البطولة الآسيوية التي اقيمت في العاصمة الأردنية عمان ليضاف هذا الإنجاز إلى مجمل الإنجازات الرياضية التي تحققت لعموم الرياضة بشكل عام ولعبة كرة اليد على وجه الخصوص. وقال علي حسن لا شك أن ما تحقق كان وراءه قيادة حكيمة رسمت خارطة طريق لنهضة الشباب ووفرت الإمكانات اللازمة لهذا النهوض ووضعت الثقة في أبناء الوطن حتى بتنا نحصد ما تم التخطيط له ولم يعد شعار عام الذهب مجرد شعار بل تحول هذا الشعار وهذا الحلم إلى حقيقة. وهنا لا بد ان نرفع خالص تهانينا إلى قيادتنا الرشيدة بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  وإلى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة  وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة  الموقر والى رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  ووزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر  على تحقيق هذا الإنجاز الدولي المشرف. وبارك رئيس باربار لناشئي اللعبة هذه البطولة وأبدى إعجابه بما قدموه من مستوى فني رفيع في جميع منافسات البطولة وخاصة المباراة النهائية امام خصم قوي وعنيد وعلى هذا فانه يمكننا ان نقول وبكل ثقة اننانعول على هؤلاء الناشئين ليكونوا منتخب المستقبل.

  وأضاف رئيس نادي بابار ان اتحاد كرة اليد والاندية المنضوية في هذه اللعبة وجماهيرها يحق لهم ان يفخروا بالفوز بهذه البطولة التي تضاف الى سلة الإنجازات الدولية التي تحققت في فترة وجيزة. فقبل هذه البطولة ومنذ ايام معدودة كان منتخبنا للشباب يحقق البرونزية الآسيوية في مدبنة صلالة العمانية ويتأهل لنهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام منافساتها في اسبانيا العام القادم. وسبقهم في تحقيق الإنجازات  منتخب الرجال الأول الذي ضرب بيده القوية في الأولمبياد الأسيوي في اندونيسيا مؤخرا ليحقق الوصافة والتي هي بمثابة بطولة وبامتياز. وعلى هذا يكون اتحاد اليد ورئيسه علي عيسى إسحاقي وعموم اندية اللعبة هم النجوم المرصعة صدورهم بالذهب والفضة وهم القامات الشامخة التي يحسب لها حساب على المستوى الإقليمي والدولي.

وختم علي حسن محمد رئيس باربار تصريحه باستعداد فريق الكواسر لتقديم كل ما لديه من خبرة وما يمتلكه من نجوم وقاعدة عريضة للوقوف مع اتحاد كرة اليد في كل ما من شأنه تطوير اللعبة والوصول بها المستوى العالمي.