+A
A-

غموض باربار يهدد أفضلية النجمة في “السوبر”

سيكون عشاق لعبة كرة اليد اليوم (الخميس) على موعد مرتقب بقمة كبيرة تجمع النجمة وباربار في نهائي كأس ديار المحرق لسوبر اليد البحرينية وذلك في تمام الساعة 6.30 مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ومن المؤكد أن تحظى مدرجات الصالة بحضور جماهيري كثيف من قِبل أنصار الطرفين لمؤازرة ونصرة لاعبيهم في أول بطولة تقام للموسم الرياضي 2018/2019. والفائز سيتأهل لخوض لقاء السوبر البحريني الإماراتي أمام فريق الشارقة في الخامس من شهر اكتوبر المقبل بالإمارات.

النجمة وباربار

لقاء اليوم سيختلف كلياً عن اللقاءات السابقة التي جمعتهما وخصوصاً بالموسم الماضي والذي استطاع فيه باربار أن يكسر هيبة خصمه في أكثر من مباراة ومنها الإطاحة به في نهائي الدوري، كون باربار سيلعب اليوم وهو يفتقد لعنصرين مؤثرين تماماً وهما علي عبدالقادر ومحمد المقابي اللذان انتقلا لصفوف الأهلي بالإضافة لغياب نجمه أحمد المقابي بداعي الإصابة، فيما النجمة يعتبر هو الأكثر استقراراً وهدوءاً كونه حافظ على كافة نجومه في صفوفه وسيغيب عنه نجمه مهدي سعد بداعي الإصابة.

“الرهيب” يدخل هذه الموقعة بهدف الحفاظ على اللقب وباربار يطمح هو الآخر بأن تكون بدايته في هذه الموسم مبشرة رغم الصعوبات التي يواجهها والأفضلية الواضحة التي تكمن لصالح خصمه.

باربار بقيادة مدربه الوطني سيدعلي الفلاحي يعول على الإمكانات المتوافرة بين يديه وفي مقدمتها الخبرة جعفر عبدالقادر وشقيقه محمود ومحمد حبيب والمنتقل حديثا من توبلي أحمد موسى والعملاق جعفر عباس وحسن الناصر ومحمد عمار والوجوه وحارسيه عيسى خلف وقاسم الشويخ والوجوه الشابة، أما النجمة بقيادته التدريبية الجديدة المتمثلة في التونسي حافظ الزوابي، يمتلك أوراقاً عدة يلعب بها هذا اللقاء في ظل الأسماء العملاقة والخبيرة التي يمتلكها داخل وخارج الملعب وهي حارسه محمد عبدالحسين وأمامه كل من حسين الصياد، حسين بابور، علي عيد، الاخوين محمد وعلي ميرزا، حسن شهاب، كميل محفوظ وبلال بشام ومحمود الونة وحسن النجار وحسين “جنكي” وحسين محمد.

لقاء وبحسب المعطيات من المفترض أن يكون في متناول اليد لكتيبة النجمة في ظل الظروف التي يمر بها باربار، ولكن هذا لا يعني أن الأخير سيرفع راية الاستسلام ودون أن يكون له ردة فعل، إذ قد يكون لهذا النقص سببا في بروزه واحداث مفاجأة الفوز غير المتوقعة.. فهل يحدث ذلك؟