+A
A-

إقبال واسع على الألعاب المصاحبة لبطولة أقوى رجل بحريني 2

شهدت الألعاب المصاحبة في النسخة الثانية من بطولة أقوى رجل بحريني أقبالاً منقطع النظير من قبل المشاركين، حيث سبق وأن اعتمدت اللجنة المنظمة العليا الألعاب المصاحبة للكبار والصغار، والتي ستشهدها المنافسات النهائية من البطولة والتي ستقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من المكتب الإعلامي لسموه تحت شعار “#خلك_وحش” في الفترة 21- 23 فبراير 2019، حيث من المقرر أن تسبق المرحلة النهائية، إقامة التصفيات التأهيلية بمجمع السيف في الفترة 6-8 سبتمبر المقبل. وتأتي هذه البطولة ضمن المبادرات التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والهادفة لدعم الشباب البحريني والرياضة البحرينية.

يشار أن اللجنة المنظمة سبق وأن اعتمدت المسابقات المصاحبة للكبار، والتي ستشتمل على ألعاب: شد الحبل 5×5 مصارعة الأذرع، المطارح والدردور. كما واعتمدت اللجنة مسابقات الصغار على ثلاث فئات الفئة الأولى “6-8 سنوات” الفئة الثانية “9- 11 سنوات” والثالثة “12- 14 سنة”، والتي تتضمن: شد الحبل 5×5 مصارعة الأذرع، رفع التاير والمطارح. هذا بالإضافة الى مسابقة جري الألوان التي ستكون مفتوحة لجميع الاعمار وللجنسين.

الجدير بالذكر أن اللجنة قد أعلنت عن تمديد فترة التسجيل للتصفيات التأهيلية حتى يوم 31 أغسطس الجاري. يذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة قد فتح باب التسجيل لمرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة وأيضا الألعاب المصاحبة للكبار والصغار عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com حيث وصل العدد حتى الآن إلى 400 مشارك، وسيكون هناك العديد من المفاجآت بانتظار المشاركين والجمهور عبر الحساب الرسمي للبطولة بالانستغرام.