+A
A-

مواجهة مرتقبة تجمع الفلبيني باكاتيو والأميركي كيث لي

ستشهد منافسات النسخة الرابعة عشرة من بطولة القتال الشجاع مواجهة مرتقبة تجمع بين الفلبيني جيريمي باكاتيو والأميركي كيث لي، في البطولة التي ستقام بالمملكة المغربية الشقيقة تحت رعاية العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس، التي سينظمها اتحاد القتال الشجاع بمدينة طنجه يوم الثامن عشر من أغسطس المقبل.

وكان الاجتماع الذي عقده الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية ورئيس اتحاد القتال الشجاع محمد شاهد مع سفير جمهورية الفلبين ألفونسو فير، قد أثمر عن اعتماد تواجد جيريمي باكاتيو في النسخة الرابعة عشرة من هذه البطولة، التي ستشهدها قارة أفريقيا لأول مرة وتحديدا بالمغرب.

وقال محمد شاهد: “إنها مناسبة فنية لقارة إفريقيا، لمنح الرياضيين من جميع أنحاء العالم الفرصة لعرض مهاراتهم، وتعزيز العلاقات بين مختلف المدارس القتالية المنتشرة حول العالم برياضة فنون القتال المختلطة. فهذه المواجهة ستكون تنافسية للغاية وستعرض اثنين من أكثر المواهب الواعدة في هذه الرياضة”، مبينًا أن الرياضيين من الفلبين قد أظهروا الالتزام والمهارات التي تجعلهم جزءًا لا يتجزأ من هذه البطولة.

وسيسعى الفلبيني باكاتيو في هذا النزال للظهور بصورة مغايرة تمحو ذكرى الخسارتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما أمام الهندي جافالي والبرازيلي كوليتا، وذلك عندما يواجه  الأميركي كيث لي الذي ولد في ديترويت “ميشيجان” وهو شقيق اللاعب الشهير كيفن لي.