+A
A-

الأولمبي يدشن مشواره في الآسياد 15 أغسطس

أجرت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية 2018 تغييرا على جدول المباريات لمنافسات كرة القدم، بعد انسحاب منتخب العراق ونقل المنتخب الإماراتي من مكانه في مجموعة منتخبنا الأولمبي إلى مجموعة المنتخب العراقي الذي اعتذر عن المشاركة.

وبموجب التعديل، فإن مجموعة منتخبنا الأولمبي عادت كما كانت في القرعة الأولى إلى جانب قيرغزستان وكوريا الجنوبية وماليزيا.

وسيدشن منتخبنا الأولمبي مشواره في منافسات الكرة بدورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بمدينة جاكرتا الإندونيسية بدءا من يوم 10 أغسطس المقبل، بمقابلة منتخب كوريا الجنوبية يوم 15 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة E.

وستقام المباراة الأولى عند 3 عصرا.

وبحسب جدول باقي المباريات للمنتخب في المجموعة، فإن لقاء الجولة الثانية سيجمع أولمبينا بمنتخب قيرغزستان يوم 17 أغسطس عند 12 ظهرا بتوقيت البحرين.

وسيلعب الأولمبي لقاءه الثالث والأخيرة في الجولة الثالثة أمام منتخب ماليزيا يوم 20 أغسطس عند 3 عصرا.

وستقام جميع مباريات منتخبنا في دور المجموعات على ملعب SI JALAK HARUPAT، باستثناء لقاء ماليزيا سيقام على ملعب WIBAWA MUKTI.

وينص نظام التأهل في الدورة الآسيوية على ترشح صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست إلى دور الـ 16، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

وبحسب جدول المباريات، فإن مباريات دور الـ 16 ستقام يومي 23 و24 أغسطس، ثم ربع النهائي يوم 27، نصف النهائي يوم 29، وأخيرا المباراة النهاية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 1 سبتمبر المقبل.