+A
A-

“أمنية العاصمة” تبحث ترتيبات موسم عاشوراء

 بحثت اللجنة الأمنية التابعة لمحافظة العاصمة، الترتيبات والاستعدادات الأمنية لاستقبال موسم عاشوراء، وذلك في إطار جهود المحافظة السنوية لمتابعة كافة الأمور التنظيمية مع مختلف الإدارات الأمنية والجهات الخدمية، لضمان إقامة هذه المناسبة في أجواء يسودها النظام والطمأنينة والسلامة من أجل حفظ أمن المعزين وخدمتهم، بما يعكس المظهر الحضاري الذي يتمتع به المواطنون والمقيمون في مملكة البحرين.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الثاني عشر للجنة الأمنية الذي عقد برئاسة محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وحضور رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور، ومدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة العميد خالد الذوادي، ومدير عام أمانة العاصمة شوقية حميدان، وممثلين عن الجهات الأمنية وعدد من المسؤولين في المحافظة.

وخلال الاجتماع اطلع الشيخ هشام بن عبدالرحمن على جهود واستعدادات مختلف الإدارات الأمنية والترتيبات اللازمة لاستقبال موسم عاشوراء لضمان انسيابية سير مواكب العزاء، بما يكفل خدمة المعزين ومرتادي مناطق العزاء، ويحفظ في الوقت ذاته أمنهم.

وأشاد بالمرئيات التي طرحها الشيخ محسن العصفور خلال الاجتماع، التي ستسهم في تعزيز مستوى التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية.