+A
A-

الفضالة: إنجاز 100 % من شكاوى “تواصل” الواردة لـ “الشمالية”

 كشفت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة عن إنجاز كافة الشكاوى والمقترحات والاستفسارات التي وردت عبر البرنامج الوطني للشكاوى والمقترحات “تواصل” خلال الفترة من يناير وحتى نهاية يوليو 2018، لافتةً إلى تمكُّن البلدية من معالجتها وفقًا للمُدَد المعتمدة لها.

وأوضحت المهندسة الفضالة أن إجمالي الشكاوى التي تلقتها بلدية الشمالية خلال الفترة بلغت (411) شكوى، والنسبة الأكبر منها كانت من نصيب الرقابة والتفتيش التي بلغت (170) شكوى وشكلت 41 % من إجمالي الشكاوى، ثم المواضيع المتعلقة بالنظافة بنسبة 35 % بـ(142) شكوى، يلي ذلك الحدائق والمتنزهات بـ (47) شكوى، في حين توزعت النسبة المتبقية من شكاوى العملاء على إصدار التراخيص إلى جانب الأمور المالية. وأشارت في تصريحها إلى أن نظام “تواصل” يعتبر حاليًّا أحد أهم القنوات التي تتيح للمواطنين والمقيمين تقديم أي مقترح أو شكوى أو استفسار موجهة إلى أحد الجهات الحكومية بالمملكة بصورة سهلة وسريعة.

من جانبه، أكد رئيس العلاقات العامة والإعلام ببلدية المنطقة الشمالية أن البلدية بالإضافة إلى تلقي الشكاوى والمقترحات، فإنها تستقبل ما يزيد عن 28 اتصالاً هاتفيًّا يوميًّا من مختلف مكاتب الخدمة؛ تشمل الاستعلام عن خدمات التراخيص المختلفة ورسوم البلدية على المباني وغيرها.