+A
A-

مواطن عينه على الـ “بيت رقم 26” الشاغر

قال المواطن “م.ح.ع.م” إنه من سكنة قرية المصلى حاليا، ومتزوج منذ 1998، ولديه ابنان. وذكر أنه كان يسكن بمنزل والده المشترك مع إخوته المتزوجين وأبنائهم في إسكان جدحفص القديم، ويكتظ البيت الصغير المتواضع بالجميع، ولهذا وبعد 10سنوات اضطر لاستئجار شقة.

وأوضح أنه تقدّم لوزارة الإسكان بطلب الحصول على بيت منذ سبتمبر 1998، وجرى توزيع وحدات المشروع الإسكاني لجدحفص على مختلف المواطنين. وأردف “كنت آمل الحصول على وحدة سكنية تأويني مع عائلتي وتخرجني من الضيق، وحرمت من الوحدة السكنية لسبب تغيير العنوان”.

وأكد أنه يفصل بين سكنه الحالي بالشقة ومسكن والده الذي عاش فيه سنوات طويلة شارع واحد فقط، وتغير رقم المجمع، وأدى ذلك لحرمانه من الحصول على بيت العمر بمشروع جدحفص.

وقال “بعد مراجعة وزارة الإسكان تم إبلاغي بأنه تم التوزيع حتى الدفعات 1998 على عنواني القديم وإلى 1996 على عنواني الحالي، فتقدمت بتظلم ولم يأتِ أي رد من الوزارة”.

وبرر طلبه بالحصول على بيت بمنطقة جدحفص ليكون بالقرب من والدته، والتي تكون في أمس الحاجة له، ومناشدا رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة النظر في طلبه للحصول على بيت العمر.

ولفت إلى أنه توجد بيوت بمشروع جدحفص لم توزع حتى يومنا هذا، ومن بين البيوت التي لم يتم توزيعها “منزل رقم 26، طريق 1301، مجمع 413”، ومطالبا وزارة الإسكان بتأمين هذا البيت له؛ ليحقق حلم أسرته الصغيرة.