+A
A-

الزلاق يفلت من كمين السنابس وسلماباد يقسو على كرباباد

حقق فريق مركز شباب الزلاق فوزًا مستحقًّا وصعبًا على حساب فريق مركز شباب السنابس بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على استاد نادي اتحاد الريف، لحساب الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم في نسخته الثانية.

وكان فريق مركز شباب الزلاق الطرف الأفضل، في حين عاب السنابس الأخطاء الدفاعية والثغرات التي كلفته استقبال ثلاثة أهداف.

تقدم الزلاق أولا بعد ركلة ثابتة جانبية تابعها محمد سعد برأسه في المرمى دون رقابة وصولاً للدقيقة (22)، لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الزلاق النتيجة عبر أحمد محمد (59)، قبل أن يكسر لاعب السنابس سيد علي جعفر مصيدة التسلل ويتوغل مسجلا هدف التقليص لفريقه (70).

ولم يثن الهدف من عزيمة الزلاق لإعادة الفارق، فسجل عبدالله بخيت الهدف الثالث (83)، وبعدها حاول السنابس العودة لكن الهدف الشخصي الثاني وللفريق عبر سيد علي جعفر (88) لم يكن كافيا للتعادل، لتنتهي المباراة لصالح الزلاق.

زويد زاد غلة سلماباد في شباك كرباباد

وفي المباراة الثانية قاد المتألق حسين زويد فريقه مركز شباب سلماباد إلى فوز كبير على مركز شباب كرباباد بسبعة أهداف دون مقابل ورفع رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الزلاق، وبرع زويد بتسجيله أربعة أهداف (10 و37 و44 و55)، كاظم حسن (65)، حسن عبدالرضا (70) وعبدالعزيز علي (80)، وظل كرباباد بدون رصيد.

قائد الزلاق سعيد بالفوز

أعرب قائد فريق الزلاق راشد بخيت عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على حساب السنابس.

وقال الدوسري إن اللقاء لم يكن سهلاً، خصوصًا مع عودة السنابس في مناسبتين، مشيرًا إلى أن زملاءه في الفريق تمكنوا من التعامل بشكل ممتاز مع المباراة والظفر بالنقاط الثلاث.

وأضاف: لم يأتِ الفوز من فراغ، واجتهد اللاعبون من أجل تحقيقه بمعية الجهازين الفني والإداري، كنا ندرك صعوبة المباراة، ودخلنا بهدف تحقيق الفوز لا النظر في أمر آخر، وبالفعل تمكنا من تسجيل بداية قوية عبر التقدم بهدفين.

وأشار إلى أن الفريق تعرض لمرحلة هبوط خلال المباراة وهي طبيعية، موضحًا أن الأهم تحقق عبر الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

سوبر هاتريك للسلمابادي زويد

استطاع لاعب فريق مركز شباب سلماباد حسين جاسم زويد تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة وهو إنجاز يستحق الإعجاب لعدم تحققه من قبل طوال المباريات الماضية، ويأتي هذا التألق نتيجة انسجام كبير وتفاهم رفيع المستوى أدى إلى خلق فرص كبيرة، ورغم إضاعة زويد لثلاث فرص سهلة كان بإمكانه رفع عدد أهدافه إلى سبعة لكنه أهدرها حتى قرر مدربه السيد مجيد شبر إراحته قبل نهاية الشوط الثاني بعد مجهود كبير بذله نتيجة الهجوم المتواصل منذ الشوط الأول.

المتصدر يلاقي المتذيل اليوم

وضمن مباريات اليوم الثلاثاء يلتقي فريقا نادي عالي ومركز شباب القادسية لحساب المجموعة الثالثة التي يتصدرها عالي بسبع نقاط من فوزين وتعادل بفارق الأهداف عن مركز شباب كرانة الثاني، بينما يتذيل القادسية الترتيب بدون رصيد إثر ثلاث خسائر.

وفي المباراة الثانية للمجموعة الثالثة أيضًا يلعب نادي اتحاد الريف ونادي المعامير في الساعة الثامنة مساء وتقام المباراتان على استاد نادي اتحاد الريف.

اتحاد الريف يحل سادسًا في المجموعة بثلاث نقاط متساويًا مع جدحفص الخامس والمعامير السابع.