+A
A-

التحدي الكبير

 حذر رئيس نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، فلورنتينو بيريز اللاعب الفارو اودريوثولا المنضم حديثا من أنه سيواجه “تحديا كبيرا في مسيرته”، وشكره لاختياره الانضمام إلى النادي الملكي.وصرح بيريز خلال تقديم المدافع الدولي الإسباني أمام الصحافة في وقت متأخر من ليل الأربعاء الخميس: “اودريوثولا اختار التوقيع مع النادي الاكثر تطلبا (في العالم) ولن ينسى أبدا أن ريال مدريد لا يستسلم على الاطلاق. نريدك ان تكون سعيدا لأنك تحقق حلمك مع هذا التحدي الكبير في مسيرتك”.

وأضاف “شكرا على اختيارنا. لدينا فريق كبير سيتم تعزيزه بلاعبين رائعين، والفارو يعرف تماما أين يريد أن يلعب”.

وبالعودة إلى الموسم الماضي، أشار بيريز إلى أن “أحدا لم يكن يعتقد بأننا قادرون على إحراز لقب المسابقة الأوروبية للعام الثالث تواليا. نجاحنا أصبح ممكنا بسبب روح الفريق وبسبب قيمنا، ونحن واعون لمستوى الالتزام الذي نطالب به”.

وتجنب رئيس النادي الملكي ذكر، ولو مرة واحدة، اسم الفرنسي زين الدين زيدان الذي كان وراء هذا الانجاز غير المسبوق بالنسبة إلى أي مدرب آخر.

وتعاقد اودريوثولا (22 عاما) الذي كان في عداد منتخب إسبانيا خلال مونديال 2018 في روسيا، لكنه لم يشارك في أي من مبارياته الأربع (خرج من ثمن النهائي بركلات الترجيح على يد نظيره الروسي المضيف)، لست سنوات مع ريال مدريد قادما من ريال سوسييداد مقابل 30 مليون يورو حسب الصحافة الإسبانية.

وهو أول لاعب يضمه المدرب الجديد لريال مدريد جولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه مدربا للمنتخب عشية انطلاق مونديال 2018 بسبب تعاقده سرا مع النادي الملكي دون علم الاتحاد الإسباني للعبة.