+A
A-

سمو رئيس الوزراء: ما يجري بالمنطقة يتطلب أن نكون أكثر تصميما على حفظ الأمن والاستقرار

 أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموه لعدد من كبار المسؤولين، أن ما يجري في المنطقة ودول الجوار من تطورات متسارعة يتطلب أن نكون أكثر وعيًا وتصميمًا على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل في مجلسه بقصر القضيبية صباح أمس عددًا من كبار المسؤولين، حيث تبادل سموه الحديث معهم عن عدد من قضايا الشأنين المحلي والدولي.

وخلال اللقاء، أكد سموه أن مملكة البحرين تمتلك تراثًا عريقًا يجب توثيقه والحفاظ عليه باعتباره شاهدًا على عراقة شعب البحرين وإسهاماته البارزة في مسيرة الحضارة الإنسانية عبر العصور.

وأشار سموه إلى أن ما تشهده مملكة البحرين من نهضة عمرانية وحضارية كبيرة هو مسيرة عطاء وطني أسهمت في صناعته أجيال متعاقبة من أبناء الوطن، معربًا سموه عن تقديره لهذه الجهود وهذه العطاءات التي أسهمت في نهضة البحرين الحديثة.

وقال سموه: “إن هناك العديد من المشروعات التنموية والصحية والإسكانية والتعليمية تأخذ طريقها إلى التنفيذ لتنعكس إيجابًا على المواطنين في مختلف محافظات المملكة”.

وأكد سموه أن الريادة البحرينية ستظل شاهدا على ما حققه شعب البحرين من إسهامات رائدة في مختلف المجالات، وستظل عطاءات هذا الشعب مستمرة بفضل ما يتحلى به من وعي وفطنة.