+A
A-

محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد سفيرنا لدى أبوظبي

 نقل الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، خالص تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية.

جاء ذلك، خلال تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أوراق اعتماد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة سفيرا فوق العادة مفوضا لمملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال اللقاء، رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، معربًا عن اعتزازه بعمق أواصر الأخوة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدًا حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات بما يعود بالنفع عليهما وعلى شعبيهما، ومتمنيًّا للسفير دوام التوفيق في مهام عمله. من جانبه، أعرب الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عن اعتزازه بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مستعرضًا العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، منوهًا بالتعاون المشترك الذي يجمع بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة، متمنيًّا لدولة الإمارات العربية المتحدة دوام الرقي والازدهار.