+A
A-

رئيسا “النواب” و “الشورى” مهنئَين سمو ولي العهد: جهود متقدمة للبحرين بمكافحة الاتجار بالبشر

 تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب أحمد الملا؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين الفئة الأولى في تقرير وزارة الخارجية الأميركية بمكافحة الاتجار بالأشخاص، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني أن أتقدم إلى سموكم الكريم بخالص التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة صدور تقرير الخارجية الأمريكية وتحقيق مملكة البحرين الفئة الأولى في تصنيف الدول الخاص بمكافحة الإتجار بالأشخاص عن جدارة واستحقاق.

فهذا الإنجاز الوطني المميز ما كان ليتحقق دون الجهود الكبرى التي تبذلونها سموكم في إصلاح سوق العمل من خلال تمتين البنية القانونية والتنظيمية للسوق مما جعل البحرين في مصاف الدول المتقدمة. سائلين الله العلي القدير أن يمتع سموكم بموفور الصحة والسعادة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أحمد بن إبراهيم راشد الملا

رئيس مجلس النواب

كما تلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي الصالح، هذا نصها:صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيق مملكة البحرين الفئة الأولى ضمن فئات تصنيف الدول الخاص بمكافحة الإتجار بالأشخاص الذي تعلنه سنويًا وزارة الخارجية الأميركية، مؤكدا أن جهود مملكة البحرين في هذا المجال متقدمة ومتسارعة بالمقارنة مع العديد من الدول، نتيجة استمرار الجهود الرسمية والأهلية لمكافحة الإتجار بالأشخاص وتضافرها، ممثلة في اللجنة الوطنية لمحاربة الاتجار بالأشخاص، منتهزين هذه الفرصة لنرفع إلى مقام سموكم الكريم خالص الشكر والتقدير على الاهتمام والمتابعة والدعم الذي تلقاه اللجنة من لدن سموكم. كما يشرفني يا صاحب السمو أن أشيد بالثقة والدعم اللامحدود، وتوجيهات سموكم السديدة في متابع اللجنة التنسيقية التي أولت موضوع مكافحة الاتجار بالأشخاص اهتمامًا كبيرًا، وذلك من خلال الدعم الكامل لتوفير كل الموارد والإمكانيات لضمان نجاح جهود مملكة البحرين واللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص في ظل العهد الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. أسأل المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

علي بن صالح الصالح

رئيس مجلس الشورى