+A
A-

صحف كرواتيا تشيد بالعلامة الكاملة

أشادت الصحف الكرواتية، الصادرة أمس الأربعاء، بمنتخب البلاد، بعد فوزه 2-1، على نظيره الأيسلندي، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة، بالدور الأول لكأس العالم. وانتزع المنتخب الكرواتي، الفوز الثمين على أيسلندا، ليكون الفوز الثالث له على التوالي في المجموعة، حيث حقق الفريق، العلامة الكاملة، وتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.

وخلال المباريات الثلاث بالمجموعة، سجل المنتخب الكرواتي، 7 أهداف، واهتزت شباكه مرة واحدة فقط.

وذكرت صحيفة 24 ساتا، في عنوانها “المنتخب الكرواتي تعامل مع أيسلندا بقسوة، ويلتقي الدنمارك على بطاقة التأهل لدور الثمانية بالمونديال”.

كما ركزت الصحف، على حقيقة أن زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي، دفع بـ 9 لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية للفريق أمام أيسلندا، ليمنح الراحة لعدد من نجومه الأساسيين.

وذكرت الصحيفة “المنتخب الكرواتي أظهر أن لديه مجموعة من اللاعبين، على مقاعد البدلاء، يمكنهم المشاركة في أي وقت، وتقديم المطلوب منهم”.

كما أشارت الصحيفة إلى المباراة التالية، وحذرت حارس المرمى الدنماركي كاسبر شمايكل قائلة “كاسبر، دافور سوكر سجل في شباك والدك، ماندزوكيتش سيهز شباكك”.

وكان سوكر، الذي يترأس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، مهاجما بالمنتخب الكرواتي، عندما فاز الفريق بالمركز الثالث في مونديال 1998 بفرنسا، حيث قاد جيلاً رائعًا من نجوم الكرة الكرواتية.