+A
A-

“سيدات الأعمال” تحتفل باليوم العالمي لليوغا

نظمت مؤخرًا جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة أحلام جناحي من خلال لجنة رائدات الأعمال برئاسة هدى جناحي، وبالتعاون مع سفارة جمهورية الهند فعالية “اليوغا” بمناسبة اليوم العالمي الرابع لليوغا، وذلك بمقر الجمعية بالزنج بحضور السفير الهندي لدى مملكة البحرين ألوك كومار سينها وجمع من سيدات الأعمال.

وأوضحت مدربة اليوغا هنسي بارك أهمية اليوجا وتأثيرها الإيجابي على توفير حياه صحية للإنسان، لأنها تساعد على تحسين وتعزيز الصحة البدنية والعقلية والروحية والأهم من ذلك تأثيرها الكبير على الحياة الاجتماعية، ثم قامت بتدريب سيدات الأعمال على عدة تدريبات منها اليوغا الذهنية وتنظيم التنفس والذهاب في رحلة الذات إلى الذات.

وقدمت رئيسة الجمعية أحلام جناحي درعًا تذكاريًّا لسفير دولة الهند، مقدمة إليه جزيل الشكر لدعم السفارة المستمر للجمعية وعضواتها في مختلف المحافل، مؤكدة أن الجمعية سوف تقوم خلال الفترة القادمة بترتيب مشاركة عضوات الجمعية في المؤتمرات والمعارض القادمة بجمهورية الهند الشقيقة، لفتح مجالات أكثر للتعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين، كما قدمت درع تذكاري لمدربة اليوغا هنسي بارك.

ومن جانبه، أكد سينها استعداد السفارة للتعاون مع جمعية سيدات الأعمال البحرينية في المجال الاقتصادي ومساندة عضوات الجمعية وفقًا للأنشطة التجارية المطلوبة بين القطاع الخاص البحريني والهندي.