+A
A-

الحضور يستمتع بفوز ألمانيا المثير على السويد

شهدت قاعة متنزه عذاري حضورا مميزا من قبل الجماهير العاشقة لكرة القدم العالمية، وذلك خلال عرض لقاء منتخبي ألمانيا والسويد، يوم أمس الأول، ضمن منافسات دور المجموعات لكأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

يأتي ذلك ضمن إطار الشراكة المتبادلة بين جريدة البلاد وشركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT، حيث خصصت شركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT صالة كبيرة بمتنزه عذاري، لنقل جميع مباريات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة بحرارة مع مجريات المباراة التي عرضت في شاشتي عرض كبيرتين، كما تفاعلت بحرارة مع الهدف القاتل للنجم الألماني كروس، والذي أعاد الأمل لـ ”المانشافت” في التأهل للدور الثاني والابتعاد عن شبح

الهبوط المبكر

وتواصل الشركة توجيه الدعوة لجميع محبي كرة القدم والمشجعين لحضور القاعة والاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات المونديال العالمي.

5 جوائز

وتخصص الشركة 5 جوائز لأصحاب التوقعات الفائزة المتعلقة بكل مباراة من مباريات كأس العالم. وتم مساء يوم أمس الأول السحب على جوائز التوقعات الخاصة بمباراة ألمانيا والسويد، وتسليم الفائزين جوائزهم. والجوائز المخصصة هي كوبونات بقيمة 25 دينارا، إذ ستخصص 5 كوبونات لكل مباراة.

معرض مصاحب

وشهد المعرض المصاحب للقاعة حضورا لافتا خصوصا من قبل العنصر النسائي، الذي اطلع على تشكيلة متنوعة من مختلف المنتجات والأغذية والمأكولات والمشروبات، إضافة إلى تواجد معرض ألبسة خاص عبر عرض التصفية لمنتجات من سوريا وتركيا ومصر والأردن وفلطسين والكويت بأشكال متنوعة لألبسة مختلفة، علاوة على تشكيلة مميزة من العطور، إذ أن عروض التصفية تصل إلى 70 %.

أجواء حماسية

يأتي ذلك وسط أجواء حماسية لاهبة للاستمتاع بمشاهدة نجوم الكرة العالمية يتنافسون على لقب المونديال، مع وجود ركن خاص للأطفال والعائلات والاستمتاع بمعرض المنتجات المتنوعة، إذ توجه الشركة الدعوة لجميع الجماهير للحضور مجانا والاستمتاع بمشاهدة مباريات المونديال، والحصول على فرصة الفوز بإحدى الجوائز.