+A
A-

“طيران الخليج” بصدد تعيين شركة لتوظيف “التنفيذيين”

طلبت شركة طيران الخليج من الشركات وموردي الخدمات تقديم عروضهم من أجل تعيين المدراء التنفيذيين للشركة، وذلك في الوقت الذي عينت فيه الشركة رئيسًا تنفيذيًّا جديدًا وبدأت تنفيذ خطة توسع في الأسطول والرحلات.

وطرحت طيران الخليج مناقصة لاستقطاب وكالات توظيف من أجل تعيين المسئولين التنفيذيين، إذ إن المرشحين سيكونون من جميع أقسام طيران الخليج ولمدة سنتين من تاريخ التعيين.

وتأتي خطوة الشركة بعد أن نفى نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، وليد العلوي، أن يكون هناك أي خطط لعمليات استغناء أو تسريح لموظفين وأن الشركة لا تمر بعملية إعادة هيكلة ولكن في عملية توسع، وفق تصريحات صحافية، وذلك على الرغم من تسريبات بأنه تم الاستغناء عن خدمات عدد محدود من التنفيذيين وبعضهم تقاعد من الخدمة وذلك بعد أشهر من استلام الرئيس التنفيذي الجديد للشركة كريشيمير كوتشكو مهماته في نوفمبر الماضي.

وسيتاح للشركات تقديم عطاءاتها للعمل كوكالة توظيف المدراء التنفيذيين لطيران الخليج حتى 4 يوليو 2018 في حين سيتم فتح العطاءات بعد غلق باب التقديم بيوم واحد.

ويعمل في طيران الخليج نحو 3 آلاف موظف في حين تخدم الشركة 41 وجهة سياحية قابلة للزيادة مع استلام الشركة 7 طائرات جديدة من أصل 39 طائرة تستهدف العودة بالشركة إلى مسار النمو بعد أن شهدت أداءً سلبيًّا طوال السنوات الماضية.