+A
A-

فريق سبت يبدأ بقوة في بطولة الشاخورة

بدأ فريق سبت (أحد المرشحين للبطولة) مبارياته في بطولة الشاخورة الرابعة عشرة لكرة القدم بفوز كبير على فريق حملة الشاخوري بنتيجة 5 أهداف دون مقابل. بدأت المباراة بضغط كبير من فريق سبت لتسجيل هدف وتحقق له ما أراد بعد دقائق عندما سجل له أحمد عبدالرسول هدفه الأول. ولم تمض 5 دقائق إلا وسجل سيد أمين سيد إبراهيم الهدف الثاني، ورغم تقدمه بهدفين إلا أن فريق سبت واصل ضغطه حتى سجل له حسين سبت الهدف الثالث لينتهي هذا الشوط بتقدم فريق سبت بهذه الأهداف الثلاثة.

وفي الشوط الثاني سجل محمود جواد سبت الهدف الرابع واختتم اللاعب المتألق المخضرم حسن سبت الهدف الخامس؛ لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويحصل فريق سبت على 3 نقاط ويصعد للدور الثاني بعد تأكد خروج حملة الشاخوري.

وبعد هذه المباراة أقيمت المباراة الختامية للمجموعة الثانية بين فريقي مدريد وبرشلونة من أجل معرفة المرافق الثاني لمتصدر المجموعة نظارات عمار.

وكانت المباراة مثيرة بين الفريقين وهذا ما دل عليه تسجيل هدف لكل فريق في أول 5 دقائق من المباراة، إذ سجل لمدريد المهاجم الشاب أحمد مهدي وعادله المهاجم المخضرم سيد جلال عدنان ولأن التعادل يخرجه من البطولة حاول فريق مدريد الضغط على فريق برشلونة؛ من أجل تسجيل هدف ثان ولكن العكس هو ما حصل حينما تقدم برشلونة بهدف مفاجئ للاعب أيمن هاني أنهى الشوط الأول بهذه النتيجة. وفي الشوط الثاني لعب مدريد تحت ضغط كبير حيث كان مطالبا بتسجيل هدفين من أجل الصعود للدور الثاني وسجل له اللاعب علي سوار هدف التعادل فانتعشت آماله وضغط بشكل كبير وأهدر لاعبوه الكثير من الفرص المحققة التي ندموا عليها؛ لأن المباراة انتهت بهذه النتيجة وهي تعني صعود برشلونة وخروج مدريد من البطولة.