+A
A-

طاقم تونسي يعاون السعدون في الأهلي

سيعاون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عيسى السعدون، طاقم تونسي خلال الموسم الرياضي المقبل 2018 - 2019.

ومن المؤمل أن يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل، إذ سيكون التونسي كريم بن عبدالحميد التواتي مدربا مساعدا للمدرب عيسى السعدون.

ويعد كريم بن عبدالحميد ليس بغريب على الملاعب البحرينية، إذ أنهى الموسم المنصرم 2017 - 2018 رفقة الجهاز الفني لفريق الحد، حيث كان مساعدا لمدرب الحد محمد المقلة.

وعلى صعيد متصل، فإن النادي الأهلي توصل في وقت سابق إلى اتفاق مع مدرب اللياقة البدنية التونسي أمين الشلي؛ لينضم إلى الجهاز الفني، وهو سبق له العمل مع عيسى السعدون الموسم الماضي في فريق الرفاع الشرقي، في حين سيكون التونسي الآخر بشير بو سحابة مدربا لحراس الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وهو سبق له العمل أيضا في نادي الحد، وعمل مع السعدون في الحد أيضا الموسم 2016 - 2017.

وتؤمل الإدارة الأهلاوية عبر التشكيل الجديد للجهاز الفني عودة الفريق إلى مكانه المعهود بين الأندية الكبار في دوري الدرجة الأولى، إذ هبط الأهلي هذا الموسم إلى الدرجة الثانية بعد موسم للنسيان لعشاق القلعة الصفراء، بعد أن احتل الفريق المركز الأخير في سلم ترتيب دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى، كما تعرض الفريق لغرامة مالية قدرها 5 آلاف دينار بحريني وخصم 3 نقاط بعد عدم تطبيقه لقانون اللاعبين تحت 21.