+A
A-

رئيس: 6 لاعبين يمثلون منتخب البولينج في آسياد جاكرتا

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولينج عبدالله رئيس مشاركة منتخب الرجال في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة (آسياد جاكرتا وبالمبانغ 2018) التي ستقام خلال الفترة من 18 أغسطس لغاية 2 سبتمبر المقبلين، مؤكدا استعداد المنتخب للاستحقاق القاري بقيادة المدرب الوطني مسعود صابري.

وأضاف رئيس ل “البلاد سبورت” أن اتحاد البولينج سيشارك في دورة الألعاب الآسيوية بستة لاعبين سيتم اختيارهم من قبل المدرب الوطني مسعود صابري، حيث أن المنتخب يضم حالياً ما يقارب حوالي 11 لاعباً سيتم اختيار 6 من بينهم لتمثيل المنتخب في الدورة، لافتا النظر إلى أن الإعلان عن التشكيلة النهائية للمنتخب ستكون خلال أيام.

وأوضح رئيس أن منتخب البولينج يتدرب بصورة مستمرة تحت قيادة المدرب صابري بهدف الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية بما ينعكس على نتائج المنتخب في المشاركة الآسيوية، حيث أن جميع اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم افضل ما لديهم ليكسبوا ثقة المدرب لارتداء قميص المنتخب وتمثيل الوطن، موضحاً أن جدول الإعداد يتضمن المشاركة في بطولة مفتوحة بسنغافورة على أن تعقبها المشاركة في بطولة العالم للشباب والتي ستقام بالولايات المتحدة الأميركية 14 يوليو المقبل.

وأضاف رئيس “ربما يكون هناك ثلاثة لاعبين شبان من الذين سيشاركون في بطولة العالم بأمريكا سيتم اختيارهم ضمن قائمة المنتخب للآسياد.. أتوقع ذلك ولكن القرار النهائي بيد المدرب وبالتالي فإن المشاركة العالمية ستكون لها فوائد جيدة على مستواهم في الحدث الآسيوي”.

وذكر رئيس أنه وفقا لنظام الاتحاد الآسيوي للبولينج في دورة الألعاب الآسيوية ستقام ثلاث مسابقات فقط وهي مسابقة الماسترز ومسابقة الثلاثي ومسابقة الفرق مما يعني وجود 3 ميداليات ذهبية، معربا عن أمله في أن يوفق المنتخب لحصد إحدى الميداليات الملونة وتشريف سمعة المملكة.