+A
A-

شريح يغادر الأهلي ويقود القرين الكويتي رسميًّا

تعاقد نادي القرين الكويتي مع المدرب الجزائري رشيد شريح لقيادة الفريق الأول لكرة اليد في الموسم المقبل 2018/2019، مما يعني رحيله عن قيادة كرة اليد الأهلاوية وعدم الرغبة في تجديد التعاقد معه بعدما قاد النسور في الموسم المنصرم.

وبحسب صحيفة الأنباء الكويتية فإن التعاقد مع شريح يهدف إلى تطوير اللعبة في النادي بصورة عامة وتوحيد المدرسة وتغذية المراحل السنية لخلق لاعبين قادرين على المنافسة مستقبلا في البطولات المحلية والخارجية.

ولا يعتبر شريخ غريبًا على كرة اليد الكويتية، إذ سبق له تدريب نادي النصر والسالمية الكويتي وقدم معهما نتائج جيدة بيد أن محطته الأخيرة كانت في البحرين بعدما أشرف على قيادة النادي الأهلي لكنه لم يفلح في تحقيق لقب بطولة الدوري التي فاز بها نادي باربار وبطولة الكأس التي ظفر بها نادي النجمة.

وسبق للمدرب الجزائري العمل في البحرين مع نادي باربار، وحقق معه بطولة الدوري في موسمه الثاني في كرة اليد البحرينية، وكانت حينها تجربته التدريبية الأولى خارج الجزائر ليشق بعد ذلك طريقه نحو التدريب في الأندية الخليجية.

ومن المؤمل أن يبحث جهاز كرة اليد بقيادة عضو مجلس الإدارة عبدالله آل رحمة عن مدرب جديد لقيادة فريق كرة اليد الطامح إلى العودة لمنصات التتويج.