+A
A-

“الهيرات” تتوج بيرلين ميهتا مليونيرة ثامنة

 يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة. فقد أقام البنك امس حفل توزيع جائزة المليون دولار من الهيرات.

فقد فازت بيرلين ميهتا بجائزة المليونير الفوري وقد تم اصطحابها هي وعائلتها في سيارة رولز رويس الفاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع السيف، حيث تم افتتاح أحدث فرع لدى بنك البحرين والكويت نهاية شهر نوفمبر الماضي. واستقبلها رياض ساتر وهو الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية بالبنك.

وبهذه المناسبة، صرح رياض ساتر: “إنني سعيد بتقديم جائزة المليون دولار الثامنة من حساب الهيرات لبيرلين ميهتا! وأود أن أتوجه بالتهنئة للفائزة بهذا الفوز الذي سوف يغير مجرى حياتها ويمكنها من تحقيق أحلامها”.

وأضاف “بأن البنك يعمل جاهداً لتطوير جائزة الهيرات وهي بلا شك إحدى أهم المنتجات الموجودة في المملكة”.

تم إجراء السحب على الجائزة في 2 مايو الجاري، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

بيرلين هي مضيفة سابقة في شركة طيران الخليج، وهي حاليا متفرغة للعناية بطفلتها، وقد تلقت مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصياً، الذي هنأها وزف إليها الخبر السار.

من جهتها عبرت الفائزة عن فرحتها بالفوز، وقد صرحت بأنها قد قامت بإيداع مبلغ في الهيرات كوسيلة ادخار اساسية في السنوات الماضية.

وتعليقاً على فوزها بالجائزة، قالت بيرلين: “هذا الفوز سيحقق تغيرا جذريا في حياتي وحياة أسرتي. لم أتوقع الفوز بصراحة حيث إنني لم أفز قط بأي جائزة. وبهذه المناسبة أود أن أشكر بنك البحرين والكويت على هذه الفرصة التي ستمكنني من تحقيق أحلام لم أكن أتصورها ممكنة قط”.

جدير بالذكر بأن الجميع لديه فرصة الفوز بجائزة المليون المقبلة من الهيرات لشهر أكتوبر، وذلك اذا تم الايداع في الحساب قبل تاريخ 26 أكتوبر المقبل. بالإضافة، فإن الهيرات ستقدم جوائز شهرية بقيمة 100,000 دولار من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر المقبل، قبيل السحب الهائل على المليون.