+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: زيادة التعاون بين المؤسسات الرياضية والجامعات

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية عبدالله الحواج، الذي قدم إلى سموه فريق الجامعة الأهلية الحائز على لقب دوري الجامعات لكرة السلة في مقر الاتحاد أمس الأربعاء بأم الحصم.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالحواج وأعضاء فريق الجامعة الأهلية الذين قدموا للسلام على سموه.

وقد هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الحواج بفوز فريق الجامعة الأهلية بلقب دوري الجامعات لكرة السلة والذي اختتم أخيرا، مشيدا سموه بالمشاركة المتميزة للجامعة الأهلية في هذا الدوري والتي جعلت الفريق يتبوأ المركز الأول عن جدارة واستحقاق.

كما بحث سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع الحواج الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة السلة والجامعة الأهلية من خلال تشجيع طلبة الجامعة على الانخراط في البرامج المختلفة التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة، مثنيا سموه على الدور البارز الذي تلعبه الجامعة الأهلية وإسهاماتها المختلفة في خدمة المجتمع البحريني.

وشدد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على أهمية زيادة التعاون بين المؤسسات الرياضية المختلفة والجامعات في المملكة وذلك لتشجيع الشباب وتوجيههم نحو ممارسة الرياضة والعمل في مختلف التخصصات الرياضية في شتى الألعاب وهذا من يساهم في زيادة قاعدة الممارسين للرياضة.

من جانبه، أثنى عبدالله الحواج على دعم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمسابقة دوري الجامعات لكرة السلة والذي حقق نجاحا كبيرا، مؤكدا أن هذا الدعم من شأنه أن يعزز مسيرة اللعبة في البحرين والتي حققت قفزات نوعية منذ استلام سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لقيادة دفة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأعرب الحواج عن عميق شكره واعتزازه بالدعم والمساندة اللامحدودة المقدم من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمسابقة دوري الجامعات لكرة السلة والتي أثمرت عن نجاح هذا المسابقة الرياضية الشبابية.

وأكد البروفيسور الحواج أن الاهتمام بتطوير الطاقات الشبابية والاستثمار فيها سيساهم في الارتقاء بلعبة كرة السلة ووصولها لمصاف الدول المتقدمة.