+A
A-

بطولة البحرين الرابعة تستأنف منافساتها بمسابقة MMA.. اليوم

اتحاد فنون القتال المختلطة - المركز الإعلامي: تستأنف اليوم “الخميس” منافسات بطولة البحرين الرابعة المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، التي تقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة، والتي تستمر منافساتها حتى يوم السبت الخامس من مايو الجاري.

وسيشهد اليوم عند الساعة الخامسة عصرًا إقامة منافسات مسابقة فنون القتال المختلطة MMA، حيث يجرى خمسة نزالات، يجمع النزال الأول بين المقاتل عبدالله زايد والمقاتل خالد فخرو في وزن 61 كيلوجرامًا، فيما يجمع النزال الثاني بين المقاتل منصور محمدوف والمقاتل عبدالله اليعقوب في وزن 61 كيلوجرامًا، ويجمع النزال الثالث بين المقاتل يوسف الحسيني والمقاتل علي الشويخ في وزن 65 كيلوجرامًا، بينما يجمع النزال الرابع بين المقاتل محمد سمير والمقاتل رداد الدوسري في وزن 70 كيلوجرامًا ويجمع النزال الخامس بين المقاتل حمد الشيخ والمقاتل حسام مصطفى في وزن 70 كيلوجرامًا. وقد جرى يوم أمس مراسم الفحص الرسمي للوزن للمشاركين بمنافسات مسابقة فنون القتال المختلطة،  كما وشهد إجراء قرعة نزالات المسابقة بصالة البطولة.

وكانت البطولة التي بدأت يوم الثاني والعشرين من إبريل الماضي، قد شهدت إقامة مسابقة الملاكمة التي بدأت بالتصفيات التأهيلية، فيما أقيمت النزالات النهائية يوم السبت الموافق 28 إبريل بفندق آرت روتانا- أمواج، كما وشهدت المسابقة إقامة منافسات مسابقة K1. وبحسب جدول المنافسات سيشهد يوم الجمعة إقامة منافسات مسابقة مصارعة الإخضاع بنظام إخراج المغلوب، على أن تختتم منافسات البطولة يوم السبت بإقامة النزالات النهائية لمسابقة MMA.