+A
A-

عرض “أحلام مسمومة” بالصالة الثقافية غدا

يعرض مسرح البيادر يومي الجمعة والسبت 28 – 27 ابريل مسرحية “أحلام مسمومة” من تاليف وإخراج أحمد جاسم وتمثيل البسام، محمد صقر، عبدالله الدرزي، زكريا الشيخ، أحمد رشيد، بوصابر، عبدالله الحمر، فهد الزري، مريم حسن ونورة عيد والسينوغرافيا لعبدالله الدرزي. وذلك على خشبة صالة البحرين الثقافية في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويأتي عرض المسرحية ضمن فعاليات ملتقى البيادر المسرحي” الذي يقام في الفترة من 25 ابريل إلى 3 مايو 2018 بالصالة الثقافية، وذلك لدعم الثقافة المسرحية وإبراز المواهب الفنية للشباب البحريني بالمسرح والتي بدورها تساهم في تنشيط الحركة المسرحية في المملكة، وأكد رئيس مجلس ادارة مسرح البيادر أحمد جاسم أن هذا الملتقى يأتي لابراز طاقات اعضاء المسرح، واكتشاف المواهب، وإدماج الفنون المختلفة والاستفادة من التجارب الخارجية الى جانب رعاية المواهب الفنية الصاعدة في هذه الملتقيات واظهارها وتطوير ادائها.

علما أن البيادر يشارك حاليا في مهرجان الكويت الدولي للمينودراما بمسرحية “سأبحر” من تأليف وإخراج جمال الصقر وتمثيل حسن محمد، كما يستضيف الملتقى أيضا عرضا من دولة الكويت وهو (الماثولي) من وإخراج وتمثيل مجموعة من الشباب الكويتي.