+A
A-

“عيسى الخيرية” تزف 36 شابا وشابة من الطائفتين

إيمانًا منها بأهمية اللحمة الوطنية والترابط الاجتماعي، نظمت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية بصالة الصقر الذهبي بنادي طيران الخليج أمس الأول حفل الزواج الجماعي “تآلف” في نسخته الثانية في حفل بهيج حضره أكثر من 2000 مدعو لتهنئة 18 شابا من الطائفتين الكريمتين.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية نضال البناء “إن حصيلة هذا المشروع ما هي إلا ثمرة مستمرة من العطاء، إذ حملت الجمعية على عاتقها توطيد أواصر الترابط الاجتماعي من خلال إقامة هذا المشروع الذي لا يستثني أحدًا من أبناء البحرين”.

كما أشار نائب الرئيس رئيس اللجنة العليا لمشروع الزواج الجماعي إياد المقهوي إلى أن الزواج الجماعي خطوة إيجابية ورائعة، خصوصا في ظل الغلاء الفاحش؛ لتخفيف الأعباء المالية على المتزوجين، كما أن المشروع لا يقتصر على الجانب المادي، فهو ينطلق من مبدأ أن مثل هذه الزيجات تأكد نقطة جوهرية وهي التركيز على الجانب التوعوي والتثقيفي للمقبلين على الزواج باعتبار أن نجاح الزواج يعني رفد المجتمع بأبناء صالحين يخدمون المجتمع.

وأثنى المقهوي على الجهود الجبارة التي قام بها المنظمون لهذا الحفل الرائع الذي ارتسمت فيه الفرحة على وجه العرسان والمهنئين، ولم يكن ذلك ليتحقق لولا الحرص الكبير من الداعمين الذين تعجز الكلمات عن شكرهم، سائلا من الله العزيز القدير أن يكون “تآلف 3” مميزا في سماء البحرين.