+A
A-

مباراتان في الجولة الثانية لكأس رئيس الاتحاد

تفتتح اليوم (السبت) منافسات الجولة الثانية من القسم الثاني لكأس رئيس الاتحاد؛ لتحديد المراكز من 5 إلى 11 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين.

يلتقي في الأولى الاتفاق مع نظيره توبلي في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتليها مباشرة لقاء يجمع أم الحصم مع البحرين عند الساعة 7، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، على أن تختتم غدا الأحد الجولة ذاتها بلقاء وحيد يجمع الشباب مع سماهيج.

وتبرز المباراة الأولى لهذا المساء بشكل أكبر؛ كون الفريقين يمتلكان العناصر الجيدة التي تستطيع صنع الفارق وقلب المعطيات لصالحها، وهذا ما يعطي انطباعا بأن تكون مواجهتهما وجبة دسمة في سبيل الخروج بنقاط الفوز. الفريقان التقيا في القسم الأول، وانتهت مواجهتهما بالتعادل في مباراة مثيرة. يدخل الاتفاق برصيد 22 نقطة، وتوبلي 20 نقطة، والفريقان يدركان أهمية الفوز اليوم، والذي يبقيهما في دائرة المنافسة وخصوصا مع وجود فريقين منافسين كالشباب وأم الحصم.

وفي المباراة الثانية، يستهدف أم الحصم 22 نقطة كسب مواجهة البحرين 9 نقاط وحصد نقاط الفوز التي تجعله في صدارة الترتيب بشكل مؤقت والحفاظ على مركزه المتقدم، والبحرين يمني النفس أن يحدث حدث إيجابي بتحقيق الفوز أو الخروج على أقل تقدير بالتعادل الذي يعطيه الدافع لتقديم المزيد في الجولات القادمة.

وقبل انطلاق منافسات هذه الجولة، يكون ترتيب الفرق كالآتي: الشباب أم الحصم 22 نقطة، الاتفاق 22 نقطة، الشباب 21 نقطة، توبلي 20 نقطة، البحرين 14 نقطة، التضامن 9 نقاط، وسماهيج أخيرا 9 نقاط.