+A
A-

أبوقوة يتصدر مجموعته في دورينا

حقق فريق مركز شباب أبو قوة فوزا مهما في طريقه للمحافظة على لقب دوري المراكز الشبابية لكرة القدم في نسخته الثانية، وجاء ذلك على حساب فريق مركز شباب سافرة، وبالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء المتميز فنيا، ضمن منافسات المرحلة الثانية للمجموعة الأولى.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت ضمن المجموعة الأولى أيضا، شارك فريق مركز شباب السهلة الشمالية في صدارة المجموعة بأربع نقاط، وذلك بفوزه بهدف دون مقابل على نادي داركليب سجله المهاجم حسين عبدالله في الدقيقة الرابعة من المباراة، وظل الخاسر من دون رصيد من النقاط.

وتفتتح اليوم السبت الجولة الثانية للمجموعة الثانية بمباراة مركز شباب سلماباد ومركز شباب السنابس في الخامسة والربع على استاد نادي اتحاد الريف، ويمتلك سلماباد ثلاث نقاط حصدها من الفوز على مركز شباب القرّية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما يخوض السنابس اللقاء من دون رصيد بعد خسارته في الجولة الأولى من أبوصيبع بهدفين دون مقابل.

ويجمع اللقاء الثاني ضمن المجموعة الثانية فريقا مركز شباب كرباباد مع مركز شباب القرّية وكلاهما من دون رصيد إثر الخسارة من الهملة بهدفين مقابل هدف واحد وسلماباد بثلاثة أهداف لهدفين على التوالي.