+A
A-

الدوسري يهنئ بصعود البديع لدوري الأضواء

أشاد رئيس نادي النهضة السعودي السابق مبارك بن عبدالله الدوسري بعودة فريق البديع الأول لكرة القدم إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم القادم.

وقال الدوسري إن تفاعلنا مع فوز فريق البديع ببطولة دوري الدرجة الثانية وعودته لدوري الأضواء أسعدنا جميعا كأبناء لدينا جذور وصلات قرابة وعوائل وعلاقات مع أهالينا في منطقة البديع، وإن عودة الفريق يعتبر وضعا طبيعيا للحال اليي كان عليه الفريق في الثمانينات والتسعينات، وتشكل هذه العودة دافعا كبيرا للفريق لمواصلة العطاء والجهود للمحافظة على وضع الفريق ضمن دوري الأضواء وتطويره لتقديم أفضل المستويات في المواسم القادمة.

وأشاد الدوسري بالاهتمام والجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها رجالات منطقة البديع ومجلس إدارة النادي برئاسة الأخ علي حسين الدوسري، وأفراد الجهازين الاداري والفني كافة بقيادة المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل، ولاعبي الفريق طوال مشوار الفريق في دوري الدرجة الثانية، وتوج بتحقيق بطولة الدوري والصعود إلى الأضواء مجددا بجدارة واستحقاق من خلال المستويات والنتائج المتميزة للفريق.

تجدر الإشارة بأن مبارك عبدالله الدوسري يعتبر من الشخصيات الرياضية والإعلامية البارزة في المملكة العربية السعودية، وكان رئيسا لنادي النهضة السعودي لسنوات عدة بجانب رئاسته القسم الرياضي بصحيفة اليوم وكذلك توليه رئاسة تحرير صحيفة الرياضي السعودية.