+A
A-

قمة من العيار الثقيل

 يسعى يوفنتوس لعدم إهدار أي نقطة للحفاظ على صدارته عندما يستضيف ميلان في كلاسيكو مرتقب وخاصة أن أمامه موقعتين أخريين خلال 10 أيام قادمة مع الريال، ولم يخسر اليوفي خلال 16 مباراة أخيرة بالدوري في حين انهى ميلان 10 مباريات من دون هزيمة كأفضل سلسلة في المواسم السبعة الأخيرة وهدفه الوصول إلى مربع الكبار للعودة إلى منافسات دوري الابطال، وكان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة يوفتوس 2/صفر علماً أن الفريقين سيتقابلان بعد 40 يوماً في نهائي كأس إيطاليا.

وسيتسلح فريق المدرب ماسيميليانو أليجري في هذه المباراة، بالثنائي الأرجنتيني ديبالا وهيجواين، حيث يحتاج الثنائي للتألق في هذا الموعد بشكلٍ خاص، لكي ينسى الأول استبعاده من قائمة الأرجنتين، ولكي ينسى الثاني الهزيمة المذلة التي تلقاها منتخب بلاده أمام إسبانيا بستة أهداف لهدف.

بالمقابل ينتظر نابولي الوصيف أي سقوط للبيانكونييري لاسترداد القمة وهو ينزل بضيافة ساسولو الباحث عن منطقة دافئة ولم يسبق له الفوز على ضيفه سوى مرة واحدة خلال 9 مواجهات جمعتهما بالدرجة الأولى مقابل 5 انتصارات لنابولي آخرها ذهاباً بنتيجة 3/1.

وتنطلق الجولة بمباراة بولونيا وروما، على ملعب “ريناتو دِل آرا” ظهر اليوم السبت، وسيحاول روما استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها قبل فترة التوقف الدولي، بتأهله إلى ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.

كما ستكون المباراة ضمن استعدادات الفريق لموقعة برشلونة المرتقبة في ذهاب ربع نهائي.