+A
A-

الجوهرة وشهرام وسالمين ورينغو يشاركون بالحدث التاريخي

بدأ العد التنازلي لانطلاق فعالية تحدي البحرين العالمي (أكبر بطولة فوتسال حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية بواقع 24 ساعة متواصلة)، والمقرر إنطلاقتها في السادسة من مساء غد الجمعة على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بمدينة عيسى الرياضية، تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأنهت اللجنة المنظمة استعدادها للحدث التاريخي الذي سيدخل الرياضة البحرينية الموسوعة العالمية لأول مرة في تاريخها.

ومن المقرر أن يصل المملكة المُحكم المعتمد لموسوعة غينيس أحمد جبر، الذي سيقوم بالإشراف التحكيمي على مجريات البطولة، ريثما يتم تحقيق الرقم القياسي العالمي الجديد ومنح الشهادة الرسمية إعترافًا بما حققته مملكة البحرين.

من جانب آخر أنهت اللجنة الفنية من تحضير جدول مباريات البطولة التي ستبدأ من السابعة تحديدًا من مساء الجمعة لغاية السابعة من اليوم الآخر.

وتتميز البطولة بمشاركة نجوم المجتمع البحريني سواء اللاعبين الرياضيين أو المشاهير من النجوم والفنانين، ستشهد مشاركة نخبة يتقدمهم نجم كرة اليد البحرينية سعيد جوهر وعملاق السلة البحرينية عبدالمجيد شهرام بجانب نجوم الكرة البحرينية بقيادة محمد سالمين ومحمود عبدالرحمن “رينغو” وراشد جمال، ورائد بابا، إضافة إلى سفير اللاعبين وكابتن منتخب الفوتسال محمد الشرقاوي والعديد من نجوم الرياضة البحرينية الذين حرصوا على التواجد لأجل إنجاح الحدث وإيصال البحرين للموسوعة العالمية.

من جهة أخرى سيكون الوسط الفني والاعلامي حاضرًا من خلال كوكبة من الفنانين والمشاهير ونجوم التواصل الاجتماعي يتقدمهم أحمد شريف وصلاح عبدالمجيد “بوفلكس” والبسام علي والفنانين سامي رشدان وعبدالله سويد وغيرهم.

وحرصت اللجنة الفنية على تسمية الفرق بمناطق وقرى مملكة البحرين، إذ سيتواجه في الافتتاح فريقا المحرق بقيادة النجم الكروي محمود عبدالرحمن “رينغو” ضد فريق الرفاع الشرقي الذي يقوده أحمد شريف ونخبة من نجوم البلوغرز في البحرين.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة الفنية التي يترأسها النجم السابق حمد الخزامي مع منسقي الفرق في السابعة من مساء اليوم لاستلام جدول البطولة وتعليماتها القانونية والفنية.

حملة ترويجية واسعة

تزينت شوارع مملكة البحرين في مختلف المناطق، بإعلانات التحدي البحريني لكسر رقم موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من خلال أكبر مباراة كرة قدم صالات في العالم، والتي تقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولومبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتم توزيع الإعلانات ضمن الحملة الترويجية في التقاطعات والشوارع الرئيسة، وبالقرب من موقع الفعالية، لتصل إلى الجمهور المستهدف، وتعلن تحدي البحرين كاملة لكسر الرقم القياسي، في الإنجاز الرياضي الأول من نوعه في المنطقة.

وتضمنت الحملة الترويجية الأكبر في البحرين منشورات ومقاطع فيديو تم تصويرها للتشوق للفعالية، بالتعاون مع شركة Red Magic المبدعة، وبمشاركة كبار نجوم كرة القدم البحرينية.

كما شارك في الحملة الترويجية كبار النجوم والمشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الترويج للفيديو في حساباتهم الشخصية، فيما وصلت عدد المشاهدات للإعلانات إلى أكثر من مليون مشاهدة منذ اليوم الأول لانطلاق الحملة.

  “فلبراتشي” يحيي انطلاقة تحدي البحرين العالمي

  يحيي مغني الهيب هوب البحريني المبدع فلبراتشي، حفل افتتاح تحدي البحرين العالمي 24 ساعة، الذي سيتضمن البطولة الأكبر عالميًا في كرة قدم الصالات.

ويقدم النجم البحريني أغنية خاصة عن البطولة قام بتأليفها للتحدي العالمي، وسيغنيها على الهواء مباشرة أمام الجمهور البحريني في حفل الافتتاح، والذي سيقام في السادسة من يوم الجمعة 30 مارس الجاري، في صالة اتحاد المعاقين بالقرب من الاستاد الوطني.

كما وسيحضر حفل الافتتاح نجوم موقع التواصل الاجتماعي، الذين سيعبون المباراة الأولى ضد فريق نجوم كرة القدم البحرينية.

تغطية تلفزيونية متكاملة لتحدي غينيس

أعدت قناة البحرين الرياضية خطة متكاملة لنقل بطولة البحرين 24 ساعة، التحدي البحريني لتسجيل رقم موسوعة غينيس للأرقام القياسية، والتي تقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

القناة الرياضية وبتوجيهات من الرئيسة الإعلامية مريم بوكمال، ستطلق استوديو تحليليا مباشرا قبل الفعالية، كما ستنقل المباراة الأولى التي ستقام بين نجوم كرة القدم في البحرين، ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي، كما ستنقل المباراة الأخيرة والتي سيتم فيها تتويج الفائز في البطولة، وتسلم شهادة كسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

كما ومن المخطط أن تنقل القناة عبر حسابها الرسمي في موقع “يوتيوب” طوال البطولة وبشكل مباشر، فيما تعكف الفرق الفنية في القناة الرياضية على إنهاء الترتيبات الأخيرة لنقل التحدي العالمي الأول من نوعه في المنطقة.