+A
A-

عين المحرق ترصد نهائي دوري الطائرة

يوجّه المحرق أنظاره إلى نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي أمام داركليب في المباراة الثانية للدور نصف النهائي من مسابقة الدوري (المربع الذهبي)، والتي ستقام اليوم الخميس الساعة 7:15 مساء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وكان المحرق فاز على داركليب في المباراة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليقطع نصف الطريق نحو بلغ النهائي ومقابلة الأهلي الذي ضمن التأهل بعدما أطاح بالنجمة مرتين بنتيجة 3/0.

وفي الوقت الذي يسعى فيه المحرق لحسم المواجهة اليوم وقطع تذكرة العبور للنهائي فإن داركليب يطمح في تأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة والبقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري.

المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي يمتلك العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتها العملاق فاضل عباس والمحترف البوتوريكي “جاكسون ريفيرا” اللذان يتميزان بقدرة فائقة على تخليص الكرات الهجومية من مركز (4)، مع وجود صانع الألعاب محمود العافية والذي يمتلك العديد من الخيارات الهجومية المتمثلة في محمد حبيب أو حسن ضاحي بمركز (3) بالإضافة إلى قدرتهما على تشكيل حوائط الصد، مع وجود حسن الحداد أو عبدالله النجدي بمركز (2) والليبرو عباس أحمد، مع وجود دكة بدلاء لا يستهان بها تضم راشد أحمد وعيسى الشوملي بمركز (3) والمعد عماد سلمان والسيد علي محمد بمركز (4).

أما داركليب بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد فإنه يعتمد بالدرجة الأولى على ضارب مركز (4) محمد يعقوب في تحقيق النقاط عبر الهجوم إضافة إلى محمود عبدالواحد بنفس المركز، كما يمثل علي إبراهيم ثقلاً فنيًّا كبيرًا بمركز(2)، إلى جانب لاعبي الارتكاز محمد عباس وأيمن عيسى وربما حسن عباس للاعتماد عليها في تشكيل حوائط الصد والهجوم السريع، مع وجود الليبرو علي خيرالله وبالتأكيد قائد الفريق وصانع العابه محمود حسن.