+A
A-

عسكر في مقدمة مستقبلي أبطال فريق خالد بن حمد للملاكمة

كان الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر في مقدمة مستقبلي أفراد فريق خالد بن حمد للملاكمة
KHK BOXING بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي لدى عودتهم من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، محملين بأربع ميداليات ملونة، “ذهبيتان” وميدالية فضية وميدالية برونزية، بعد المشاركة الأولى والناجحة في بطولة الأندية العربية التاسعة للكيك بوكسينغ التي اختتمت منافساتها يوم الثلاثاء الماضي، والذين حققوا من خلالها المركز الثالث في الترتيب العام للفرق المشاركة.

وقد استقبل عسكر الأبطال بالورود، ونقل لهم تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدا بما حققه أفراد الفريق من نتيجة مشرفة في أول مشاركة على مستوى لعبة الكيك بوكسينغ، والتي عززت من الحضور البحريني على المستوى العربي بهذه الرياضة، مؤكدا أن هذا الإنجاز يضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها الرياضات القتالية بفضل رعاية ودعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، والذي ساهم في أن تحتل مملكة البحرين مكانة مرموقة على صعيد الرياضة العالمية.

وقال عسكر: “ننتهز الفرصة لنهنئ القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد ورئيس وأعضاء ومنتسبي الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وأعضاء فريق خالد بن حمد للملاكمة بهذه النتيجة المشرفة وغير المسبوقة على المستوى العربي. وأضاف أن هذا الإنجاز هو ثمرة الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد، في الدعم المتواصل من سموه للرياضات القتالية التي استطاعت أن تشق طريقها بنجاح وتسجل اسم البحرين في سجلات الأبطال بمختلف المشاركات والبطولات.

وقال: “يجب علينا أن نشير هنا إلى الدور الكبير الذي يضطلع به الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة العقيد خالد الخياط في إعداد البرامج والفعاليات التي تساهم في تطوير وارتقاء الرياضات القتالية المنضوية تحت مظلته، والتي تعود بالفائدة الكبيرة على تكوين الفرق والمنتخبات الوطنية القادرة على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في المشاركات الخارجية المختلفة”.

عباس: سعيد بالذهب

من جهته، قال المقاتل محمد عباس: “سعيد بتحقيقي المركز الأول في مسابقة K1 وFULL CONTACT بوزن 81 كيلوجراما ببطولة الأندية العربية.

فهذه النتيجة تحققت بفضل دعم ومساندة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لي، كما أشكر رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة على متابعتهم المستمرة، وأتمنى تحقيق المزيد من النتائج التي أرفع من خلالها علم مملكة البحرين في المشاركات القادمة”.

أتطلع للأفضل

قال المقاتل عبدالله زايد: “حققنا نتيجة مشرفة في بطولة الأندية العربية، وهذا يعود كله لدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لنا، والذي ساهم في تطوير قدراتنا وإمكاناتنا، والتي استطعنا من خلالها أن نقدم عروضا جيدة في هذه المشاركة ونحقق 4 ميداليات ملونة وضعتنا في الترتيب الثالث في الترتيب العام للفرق العربية المشاركة.

ورغم أنني كنت أتمنى المنافسة على تحقيق الميدالية الذهبية، إلا أن الإصابة منعتني من تحقيق ذلك، وأن النتيجة التي حققتها في المسابقتين بحصولي على الميدالية الفضية والبرونزية، تدفعني لبذل مزيد من الجهد في التحضير للمشاركات القادمة التي أتطلع فيها للظهور بمستوى أفضل”.