+A
A-

إعلامي مشهور يضرب صديقه بسبب “الإنستغرام”

صدر قرار من قاضي تنفيذ العقاب المختص، بالموافقة على استبدال عقوبة صادرة بحق إعلامي معروف، والمحكوم عليه بالحبس لمدة شهرين، والاكتفاء بتوكيله بعمله يدوي؛ لإدانته بالاعتداء على أحد معارفه بأحد المطاعم في منطقة المحرق، والذي كان قد نشر له صورةً على موقع التواصل الاجتماعي (الإنستغرام) اعتبرها الإعلامي مسيئة له.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية (بصفتها الاستئنافية) رفضت استئناف الإعلامي المشار إليه الشهر الماضي؛ وذلك للتقرير به بعد الميعاد المقرر قانونًا.

وتتمثل وقائع القضية في أن المدان المذكور كان قد اختلف والمجني عليه بشأن نشر الاخير صورةً له بسبب نشره صورة له على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام” اعتبرها الإعلامي مسيئة له، وعندما التقيا في أحد المطاعم الواقعة بمنطقة سوق المحرق لتناول الطعام، نشبت بينهما مشادة كلامية اعتدى على إثرها الإعلامي بواسطة كأس زجاجي ضرب به المجني عليه على رأسه من الخلف ثم أمسك بملابسه وصفعه بكف يده على وجهه.

وتسبب هذا الاعتداء في سقوط صديق المستأنف أرضًا، فخرج المدان من الموقع، وتوجه المجني عليه مباشرةً إلى مركز الشرطة متهمًا صديقه بالاعتداء على سلامة جسمه.

وثبت للمحكمة في وقت سابق أن الإعلامي المدان قد اعتدى على سلامة جسم المجني عليه، فأحدث به الإصابات التي لم تؤد إلى مرضه أو عجزه عن أداء أعماله الشخصية لمدة أكثر تزيد عن 20 يومًا.