+A
A-

“البحرين الطبية” تمنح جوائز لموظفيها

فاز المحاضر أول في مادة الكيمياء دكلان غينور وموظفة الحسابات خلود السلمان بجائزة العميد للكلية الملكية للجراحين في إيرلندا- جامعة البحرين الطبية (RCSI البحرين) لعام 2017.

وتم الإعلان عن الفائزين خلال غداء الموظفين السنوي لجامعة البحرين الطبية الذي جرى في حرم الجامعة في البساتين بحضور رئيس الجامعة سمير العتوم. وتسلم الفائزان الجائزة التكريمية من رئيس كلية الطب ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في جامعة البحرين الطبية، جو مكمينامين.

وكانت هذه الجائزة قد أطلقت في العام 2011 كوسيلة لإبراز مساهمات وجهود جميع الموظفين المتميزة، ويتم اختيار الفائز عن طريق ترشيحات جميع الموظفين بدوام كامل في الجامعة.

وجرى خلال حفل هذا العام تقديم مجموعة جديدة من الجوائز التي تهدف إلى تكريم مساهمة الموظفين الأكاديميين والإداريين خلال الـ12 شهراً الماضية.

فقد تم تقديم جائزة “القائد الملهم” لمديرة برنامج شهادة البكالوريوس في التمريض إيمان طواش، كما حصلت بشرى علي، الاختصاصية في التسويق الرقمي، على جائزة “النجم الصاعد” في جامعة البحرين الطبية والتي تُقدم لأول مرة.

وحصلت دانا سميث المحاضرة في التمريض على جائزة “المشاركة المجتمعية” بينما حصل الدكتور مايكل كيوغ المحاضر في علم الأحياء ومدير مختبر الأبحاث على جائزة “الامتياز في الأبحاث”.

وحصل قسم خدمات العقارات والدعم على تصفيق حار بعد أن فاز بجائزة “أفضل فريق للعام”، كما حصل عدد من الموظفين الذين يعملون في الجامعة منذ فترة طويلة على جوائز تكريمية.

وبهذه المناسبة قدم البروفيسور جو مكمينامين التهاني لجميع الفائزين وأشاد بجهودهم في تحقيق التزام الجامعة بالتميز في التعليم والأبحاث والخدمات.