+A
A-

أهم الأفلام المعروضة بالبحرين في مارس

تتعامل شركات الأفلام مع شهر مارس بخصوصية عالية وتحتفل ببدء فصل الربيع، وهذا ما يمنحها فرصة لتسويق أفلام قوية. وهذه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 23 مارس

فيلم Pacific Rim: Uprising: يعد هذا الجزء الثاني من فيلم Pacific Rim الصادر العام 2013 وأخرجه المكسيكي جييرمو ديل تورو. في هذا الجزء تعود الوحوش العملاقة مرة ثانية على يد المخرج ستيفين إس دكنيت، ويظهر جيل جديد من الطيارين الشجعان يقوده نجل بينتيكوست الذي يتحد مع راكو موري من أجل الانتصار.

فيلم Midnight Sun: لا يمل صناع أفلام السينما الأميركية، من قصص الحب التي تدور حول الفتاة المريضة التي تجد شابا ليساندها في مهنتها. فيلم المخرج سكوت سبير يعد واحدا من هذه النوعية، ويدور حول فتاة جذابة تبلغ من العمر 17 عامًا، تعاني من مرض نادر يمنعها من الخروج نهارًا ويجبرها على المكوث في المنزل معظم الوقت، لكنها تلتقي بشاب يغير حياتها وتقضي معه عطلة الصيف بأكملها

فيلم Isle of Dogs: فيلم المخرج ويس أندرسون الذي افتتاح الدورة الـ68 لمهرجان برلين السينمائي الدولي. تدور الأحداث في اليابان، حيث حاكم مدينة يقرر ترحيل جميع الكلاب إلى جزيرة النفايات، فيقرر طفل يبلغ من العمر 12 عامًا البحث عن كلبه في الجزيرة، ويكتشف خلال رحلته أمرًا من الممكن أن يغير مصير مدينته.

فيلم Sherlock Gnomes: يعود الممثل جوني ديب إلى السينمات من خلال أدائه الصوتي فقط في فيلم الرسوم المتحركة الذي يجمعه بالممثلة إميلي بلانت والممثل جيمس مكافوي.

الأحداث تدور حول اختفاء الزينة والزخارف من الحدائق، فيقرر القزمان، جينوميو وجولييت، تجنيد محقق خاص يُدعى شيرلوك جينومز للتحقيق في الجريمة واكتشاف الفاعل.

فيلم Unsane: فيلم المخرج ستيفين سودربرج الذي ينتمي إلى نوعية الدراما النفسية، ويدور حول فتاة شابة تسجل نفسها في مصحة نفسية للهروب من شخص يطاردها ويرغب في الزواج منها، لكن داخل المستشفى تواجه أكبر مخاوفها.

يشار إلى أن الفيلم عُرض في إطار القسم الرسمي خارج المسابقة بمهرجان برلين السنيمائي.

يوم 29 مارس

فيلم Ready Player One: يعود المخرج ستيفن سبيلبرج إلى أفلام الخيال العلمي بعد غياب سنوات، بفيلم جديد مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إرنست كلاين.

تدور الأحداث في المستقبل القريب، حاول شاب يدعى “وايد واتس” يشارك في لعبة إلكترونية مقابل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة، ولكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة.

يوم 30 مارس

فيلم Acrimony: في أجواء يحيط بها الغموض والتشويق، تدور قصة فيلم المخرج تايلر بيري، حول زوجة مخلصة تدعى “ميلندا”، تعبت من الطرق الملتوية التي يتبعها زوجها لخداعها، خاصة بعدما أصبح واضحا أنه يخونها.