+A
A-

الدير يصطدم بالأهلي في مربع اليد اليوم

سيكون عشاق لعبة كرة اليد على موعد منتظر اليوم (الخميس) عندما يصطدم فريق الدير بنظيره الأهلي في الجولة الختامية من المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى؛ في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتختتم المنافسات غدًا (الجمعة) بلقاء النجمة وباربار في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني للمربع الذهبي.

ومن المؤمل أن تشهد مدرجات الصالة مساء اليوم حضورًا جماهيريًا واسعًا من قِبل عشاق وأنصار الفريقين البرتقالي والأصفر؛ لمؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

لقاء من المفترض أن يشهد الإثارة والندية بين الأهلاوية والديراوية، الساعين لتحقيق الفوز الأول لهما في هذه المرحلة بعدما تكبدا خسارتين متتاليتين أمام فريقي باربار والنجمة.

وصاحب الفوز اليوم سيظفر بالمركز الثالث الذي سيواجه صاحب المركز الثاني في الدور قبل النهائي في 3 مواجهات، إذ ستكون الأفضلية للفريق الفائز في مواجهتين ليقطع تذكرة النهائي، والأمر كذلك لصاحب المركز الرابع الذي سيواجه متصدر الترتيب الذي سيتحدد غدًا.

الأهلي يدخل هذه الموقعة قادمًا من خسارة على يد الغريم التقليدي النجمة، والدير هو الآخر خسر مباراته الثانية على يد باربار، وعطفًا على المستوى الذي ظهر عليها الفريقان، فإن الأهلي قدم صورة أفضل من الدير وكان ندًا عنيدًا لـ “حامل اللقب”، أما البرتقالي فظهر بصورة مهزوزة للغاية خالف بها التوقعات كلها وتلقى خسارة مستحقة.

الفريقان يمتلكان عناصر وخامات جيدة المستوى بإمكانها صنع الفارق وتحقيق الانتصار شرط أن تكون في “فورمتها” المعهودة، فالأهلي بقيادة رشيد شريح يعول على عناصره كافة، وهذا ما لوحظ عليه في مختلف مبارياته دون الاعتماد على أسماء محددة كون دكة البدلاء لديه تعطيه الأفضلية في تطبيق خططه الفنية وتنشيط أدائه، بخلاف الدير بقيادة المدرب محمد المراغي الذي يعتمد على أسلحته القوية والمعروفة.