+A
A-

تنمية مجالات التعاون البيئي مع كوريا

ضاحية السيف - المجلس الأعلى للبيئة: استقبل الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد بن دينه بمكتبه سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين كو هيون مو.

وخلال اللقاء، رحب الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بالسفير الكوري، مشيدًا بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور ونماء في مختلف المجالات، مثمنًا ما يقوم به السفير من مهام دبلوماسية تسهم في تعزيز وتطوير هذه العلاقات الثنائية الطيبة وتنميتها لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين.

وأشاد بن دينه بما تشهده الجمهورية الكورية الجنوبية من تقدم في الشأن البيئي والمحافظة على الحياة الطبيعية والفطرية، بالإضافة إلى ما توصلت إليه من تطور في مجال التقنية الخضراء، والطاقة الحديثة والتنمية المستدامة، معربًا عن تطلعه بزيادة التعاون في مجال البيئة والاستفادة من الخبرات وتبادل المعلومات في هذا الشأن.

من جانبه، أعرب السفير الكوري عن بالغ شكره وتقديره لبن دينه على حسن الاستقبال، مشيدًا بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للبيئة في سبيل المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، متمنيًّا للمجلس التوفيق والنجاح، كما أشار إلى رغبة بلاده في تنمية التعاون والتنسيق في هذا المجال وتحقيق الأهداف المرجوة، ومتمنيًّا للعلاقات البحرينية الكورية مزيدًا من التقدم والازدهار.